"حواء" تخطف الأنظار في نصف نهائي دوري الأبطال

طبيبة البلوز تنال اطراء الجميع بعد مجهودها الرائع في اسعاف الحارس التشيكي بيتر تشيك والمدافع الانجليزي جون تيري.

إيفا تعالج جون تيري بعد إصابته أمام اتلتيكو مدريد

انبهر معظم مشاهدي لقاء أتلتيكو مدريد وتشلسي بطبيبة الفريق الإنجليزي إيفا كارنيرو وهي تنزل للملعب لإسعاف الحارس بيتر تشيك والقائد جون تيري.

ففي مباراة بين فريقين يعرف مدربيهما أن أقل هفوه تسفر عن هدف قد يتسبب فى الخروج من أغلى البطولات القاريه على مستوى الأنديه، كان للطبيبه إيفا دور كبير وظهرت في أكثر من مره، وهم يطلقون عليها فتاة البريمييرليغ.

لكن كيف ظهرت إيفا "حواء"؟

يقولون رب صدفة خير من ألف ميعاد، وهذا ما حدث بالفعل مع إيفا فى 2009 حيث كانت أحد أعضاء الجهاز الطبي بالفريق الإنجليزي ولم يستطع الطبيب الأساسي التواجد على دكة البدلاء بسبب نقص في أوراقه المطلوبه وجاءت الفرصه لإيفا وبدأت قصة نجاحها مع الفريق الإنجليزي.

درست إيفا - صاحبة الأصول النصف إسبانيه والنصف إنجليزيه والتى ولدت بمنطقة جبل طارق الإنجليزبه - الطب بجامعة نوتنغهام واكملت دراستها بعد ذلك بجامعة كوين مارى وتخصصت بالطب الرياضي وعملت باللجنه الطبيه الأولمبية البريطانيه مع منتخب إنجلترا للسيدات وعملت مع منتخبات ألعاب القوى.

كون إيفا سيده جميله لا يمنع أبداً منكونها طبيبه رياضيه ممتازه إخترقت عالم كانت السياده فيه للرجال ويعول عليه مورينيو كثيراً فى هذه الفتره الحرجه من الموسم الكروى من أجل عودة مصابي الفريق قبل مباريات الحسم بالبريميرليغ ودوري الأبطال.

اخترنا لك