التحالف السعودي يوقع عشرات الشهداء في حجة وصنعاء

غارات متتالية للتحالف السعودي على حجة غرب اليمن تسفر عن استشهاد نحو 30 يمنياً وجرح العشرات، واستشهاد نحو 25 شخصاً في صنعاء التي شهدت تظاهرة شعبية حاشدة تضامنا مع الأقصى.

إحصائية جديدة لعدد ضحايا الحرب منذ آذار مارس الماضي بينهم نحو 1700 شهيد من الاطفال (أ ف ب)
استشهد نحو ثلاثين يمنيا وجرح العشرات بغارات متتالية للتحالف السعودي على إدارة أمن الشغادرة ومحطة للوقود في حجة غرب اليمن وفق مراسلنا.

وفي صنعاء استشهد 25 شخصا وجرح العشرات بغارات استهدفت منازل مواطنين في الحصبة وسعوان، كما استشهد ستة اطفال وامرأة باستهداف منزل بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر الحدودية بصعدة.

الائتلاف اليمني لرصد ما يسميه جرائم العدوان  اعلن إحصائية جديدة لعدد ضحايا الحرب منذ آذار مارس الماضي وبينهم نحو الف وسبعمئة شهيد من الاطفال.

وعند الحدود السعودية أعلنت وزارة الدفاع اليمنية سيطرة الجيش على ثلاث قرى في منطقة الخوبة بجيزان السعودية، كما أعلنت الوزارة مقتل ثلاثة جنود سعوديين في مركز الجلاح العسكري عند الحدود اليمنية السعودية.

صنعاء شهدت الإثنين تظاهرة شعبية حاشدة تضامنا مع الأقصى. وأكد المتظاهرون في الوقت نفسه الصمود في وجه الحرب على بلادهم. وجاءت التظاهرة لمناسبة الحادي والعشرين من سبتمبر ذكرى انتصار الثورة.