تدمير أكثر من 45 آلية لقوات التحالف السعودي في مأرب خلال يومين

غارات عنيفة على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى من اليمن، ومواجهات في مأرب تسفر عن تدمير أكثر من 45 آلية عسكرية لقوات التحالف السعودي خلال يومين ومواجهات مستمرة عند الحدود السعودية تؤدي إلى خسائر في الجانب السعودي.

انفجارات عنيفة هزت أحياء متفرقة في صنعاء جراء سلسلة غارات جوية لطائرات التحالف السعودي.

ثمان غارات استهدفت مقر قيادة القوات المسلحة  ومعسكر قوات الأمن الخاص  وكلية الشرطة العسكرية وسط العاصمة ومعسكر الحفا شرقها.

وفي مأرب شنت الطائرات خمس عشرة غارة على منطقة الفاو ومناطق محيطة بالمدينة من الناحية الجنوبية.

يأتي هذا فيما  تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية وقوات هادي والتحالف بقيادة السعودية في مواقع الدشوش وتلتي المصارية والبلس جنوب مأرب.

الجيش واللجان اعلنا تدمير ثلاث مدرعات اماراتية حاولت الزحف على الجفينة وذات الراء  أعقبها تدمير  أكثر من 45 آلية عسكرية حاولت التقدم نحو الجفينة خلال يومين فقط.

 كما تمكن الجيش واللجان من ايقاف عملية زحف أخرى للتحالف السعودي باتجاة التبة الحمراء وصرواح غربي مدينة مأرب شمال شرق اليمن.

 وفي تعز وسط  اليمن سقط نحو عشرة قتلى وثلاثين جريحا بمواجهات شهدتها مناطق  الزنوج وكلابة  والبعرارة شمال المدينة بين الجيش واللجان من جهة وقوات التحالف السعودي من جهة اخرى.

والى الحدود السعودية اليمنية حيث تستعر نار المواجهات أعلن مصدر عسكري تدمير الجيش اليمني آلية عسكرية  واستهداف شبكة المزحاط بجيزان السعودية، ما ادى الى مقتل جنود سعوديين وتدمير سبع جرافات. كما أكد المصدر سيطرة الجيش واللجان على موقع فرضة الجابري العسكري ومصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين.