أربع طائرات خاصة لعائلة رونالدو في كأس العالم!

النجم البرتغالي يخصص أربع طائرات خاصة لأفراد عائلته تنقلهم إلى البرازيل لمساندته في نهائيات كأس العالم.

رونالدو مع والدته وشقيقته

خصص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أربع طائرات خاصة لأفراد عائلته ، للتوجه إلى البرازيل لمساندته في مباريات كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في بلاد " السامبا " خلال الفترة من 12 يونيو إلى 13 يولي .

وذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية ، أن العقيد آري برتولينو رئيس الإدارة المركزية للملاحة الجوية بالقوات الجوية البرازيلية ، أعلن يوم الجمعة أن طائرة منتخب البرتغال ومعها أربع طائرات خاصة ستهبط بمطار " كونجوناس " يوم 7 يونيو المقبل ، بمدينة كامبيناس التابعة لولاية ساو باولو ، والتي تستضيف قائمة منتخب البرتغال التي استدعاها مديره الفني باولو بينتو .

وأضافت الصحيفة الإسبانية على لسان المسؤول البرازيلي ، أن طائرة منتخب البرتغال ستهبط بمطار تجاري لغياب القاعدة الجوية لكامبيناس ، بينما خصصت القوات الجوية البرازيلية لوفود المنتخبات ال 31 الأخرى قواعد عسكرية لهبوط طائرتها .

وكان كريستيانو رونالدو سلك نفس الخطوة باصطحاب عائلته بالكامل في حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي ، والتي توج بها في يناير الماضي للمرة الثانية بعد عام 2008 بعد منافسة قوية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ، والنجم الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني .

يُذكر أن منتخب البرتغال سيخوض المونديال المقبل في المجموعة السابعة مع منتخبات ألمانيا بطل العالم ثلاث مرات ، وغانا ، والولايات المتحدة الأمريكية .