السوري صالحاني قد ينال جائزة أجمل هدف في العالم! (فيديو)

صحيفة أسبانية تؤكيد ترشيح هدف السوري معتز صالحاني لجائزة أجمل هدف في العالم هذا العام.

أكدت صحيفة "EL PAIS" الشهيرة والتي تصدر من مدريد، اليوم الإثنين بأن الهدف العالمي  للمحترف السوري بصفوف فريق الوحدات الأردني لكرة القدم معتز الصالحاني، والذي أحرزه السبت الماضي في مرمى الرمثا بدوري المحترفين لكرة القدم، قد يؤهله لنيل جائزة في حفل الفيفا المقرر في يناير العام المقبل إلى جانب امكانية حصوله على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام الحالي.

وقامت الصحيفة بنشر "فيديو" للصالحاني لحظة تسجيله الهدف بالكعب من خارج منطقة الجزاء، والذي بات حديث عشاق كرة القدم في العالم لما يحمله من جمالية ومتعة، وحصل الهدف على مشاهدة من الملايين من متابعي كرة القدم في العالم. 

وكان الصالحاني قد تحدث في تصريح خاص ل عن الهدف العالمي قائلا:" حينما تسلم لاعب الوحدات بهاء فيصل الكرة ظننتُ أنه سيمرر الكرة نحو الأمام لإنفرد في المرمى، لكنني فوجئت بأن الكرة أصبحت خلفي وأنا أتهيء للتقدم، وفي هذه الحالة فإن الخيار المتوفر أمامي كان بلعب الكرة بالكعب وكنت أقصد ضربها باتجاه المرمى". 

وتابع الصالحاني:" حينما ضربتُ الكرة بكعب القدم شعرت بأنني ضربتُ الكرة بمنتهى القوة، ولحظة نظري للأمام وجدت حارس الرمثا فراس صالح متقدم عن مرماه وبالتالي أدركت وبناء على قوة الضربة بأن الكرة من الممكن أن تدخل الشباك، وهو بالفعل دخلت الشباك بتوفيق من الله".  

وأضاف الصالحاني:" أنا بطبعي استخدم ضرب الكرة بالكعب خلال التدريبات ، فهو أسلوب معتاد عليه، ولكن لا أستخدمه إلا حينما تكون الكرة خلفي ".