تشلسي ينجز صفقة محمد صلاح... وأوسكار يقوده إلى دور الـ 16 في كأس إنكلترا

تشلسي يتأهل بصعوبة إلى دور الـ 16 في كأس إنكلترا لكرة القدم، ويكمل إجراءات ضم المصري محمد صلاح.

المصري محمد صلاح

تأهل تشلسي إلى دور الـ 16 من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه ستوك سيتي 1-0، على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن وأمام 40845 متفرجاً، في الدور الرابع.

ويدين الفريق اللندني بفوزه الى نجمه الدولي البرازيلي اوسكار الذي سجل الهدف الوحيد بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 27.

وفي مباراة ثانية، انقذ المهاجم الكولومبي هوغو روداليغا فريقه فولهام من الخروج من دور الـ 32 بتسجيله هدف التعادل في مرمى مضيفه شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية (الثالثة عملياً) 1-1.

وتقدم شيفيلد يونايتد بواسطة كريس بورتر بعد مضي نحو نصف ساعة من زمن اللقاء (31) قبل ان تنقص صفوفه بطرد لاعب وسطه الايرلندي مايكل دويل لخشونته (52).

واستفاد فولهام من النقص العددي وعادل النتيجة بواسطة روداليغا (75)، وأبقى بالتالي على حظوظه بالاستمرار في المنافسة حيث ستعاد المباراة على ارضه في وقت يحدد لاحقاً.

من جهة أخرى، أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشلسي، ان فريقه انهى صفقة ضم مهاجم بازل السويسري الدولي المصري محمد صلاح الى صفوفه.

واكد مورينيو لدى سؤاله على هامش مباراة فريقه امام ستوك سيتي ان صلاح وقع على عقد انضمامه الى الفريق اللندني الذي كان اعلن قدومه يوم الخميس الماضي.

ولم يحدد تشلسي قيمة صفقة التعاقد مع الدولي المصري الواعد (21 عاماً) بيد ان وسائل الاعلام البريطانية تطرقت الى مبلغ 11 مليون جنيه استرليني (13,2 مليون يورو).