ميامي يحقق فوزه الرابع على لايكرز هذا الموسم

ميامي هيت يواصل عقدته للوس أنجلوس لايكرز هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

كريس بوش في مواجهة باو غاسول

واصل ميامي هيت، حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، عقدته للوس أنجلوس لايكرز محققاً فوزه الرابع عليه هذا الموسم 109-102، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

واستمر غياب نجم ميامي دواين وايد للمباراة الرابعة على التوالي، في حين إستمر غياب كوبي براينت وستيف ناش في صفوف لايكرز بسبب الاصابة.

ولطالما كانت هذه المواجهة من ابرز مباريات الموسم في السنوات الاخيرة، لكن لايكرز يعاني من تراجع حاد في نتائجه خلال الموسم الحالي.

وكان رجال المدرب مايك دانتوني في طريقهم للتعرض لخسارة قاسية عندما تخلفوا بفارق 16 نقطة في الربع الثالث، قبل ان يستعيدوا مستواهم في الربع الاخير ويخرجوا خاسرين بفارق 7 نقاط.

وسجل ليبرون جيمس 27 نقطة ونجح في 13 متابعة و6 تمريرات حاسمة، واضاف زميله كريس بوش 31 نقطة، في حين كان الاسباني باو غاسول افضل المسجلين في صفوف لايكرز (22 نقطة).

والخسارة هي التاسعة لليكرز في اخر 11 مباراة خاضها خارج ملعبه والرابعة عشرة في اخر 17 مباراة.

وقال جيمس الذي اختير لخوض مباراة كل النجوم (اول ستارز) للمرة العاشرة على التوالي: "انه فوز هام كسائر الانتصارات. نحن نتقدم خطوة خطوة".

واضاف "اظهرنا عدم ثبات في المستوى منذ مطلع الموسم الحالي وبالتالي يتعين علينا تصحيح الامور والا فان الامور لن تكون سهلة على الاطلاق في المراحل التالية".

في المقابل، حقق بورتلاند ترايل بلايزرز اول فوز له بعد خسارتين متتاليتين اثر تغلبه على دنفر ناغتس 110-105.

وتعملق في المباراة نجم بورتلاند لاماركوس الدريدج الذي سجل 44 نقطة ونجح في 13 متابعة.