فاوس مستسلماً أمام ميسي: أنت الأفضل في العالم وتستحق الراتب الأعلى

رئيس برشلونة للشؤون الإقتصادية يتراجع عن تصريحاته السابقة ويؤكد أن ليونيل ميسي يستحق تحسين عقده لأنه اللاعب الأفضل في العالم.

ليونيل ميسي

تراجع نائب رئيس برشلونة للشؤون الإقتصادية، خافيير فاوس، عن تصريحاته السابقة حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث أكد أنه يستحق الحصول على أعلى راتب في العالم نظراً لكونه اللاعب الأفضل.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي مع رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل للحديث عن مشروع تشييد ملعب جديد للبرسا، قال فاوس إنه لم يتعمد الإساءة عندما صرح في السابق بعدم وجود ضرورة لتحسين عقد ميسي بعد أن تم تحسينه وزيادة مدته العام الماضي.

وأكد فاوس أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم "بغض النظر عما تقوله الجوائز" في إشارة إلى فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد أخيراً بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب لعام 2013.

وأضاف فاوس أن ميسي سيظل أفضل لاعب في العالم "وسيظل يرتدي قميص البرسا خلال الأعوام الخمسة المقبلة"، مبيناً أن "الإنجازات التي عشناها لم تكن لتتحقق بدون ليو".

وكان فاوس قد أثار الجدل أواخر ديسمبر/كانون أول الماضي بعد أن قال إنه لا يوجد داع لتحسين عقد ميسي حيث أشار: "لا أعرف لما سيكون علينا القيام بذلك مرة أخرى، لا أرى سبباً يدفعنا إلى تحسين العقود كل ستة أشهر".

وردا على هذه التصريحات كان ميسي قد اكد أن فاوس "لا يفهم شيئاً في كرة القدم ويريد إدارة النادي وكأنه شركة إلا أنه ليس كذلك"، مؤكداً أنه لم يطلب هو أو المحيطين به تجديد تعاقده مع النادي الكتاالوني.