والدة رونالدو وشقيقتاه تغادرن زيوريخ بصور تذكارية مع... ميسي!

والدة رونالدو وشقيقتاه تستغلان فرصة تواجدهما في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية والتي حاز عليها النجم البرتغالي لتلتقطن الصور التذكارية مع ميسي!

رونالدو مع والدته وإحدى شقيقتيه

لم تتوان ماريا دولوريس دوس سانتوس، والدة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشقيقتاه كاتيا وإلما عن إلتقاط الصور التذكارية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في ختام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية للإتحاد الدولي لكرة القدم والذي توج فيه "الدون" بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013.

وكشفت صحيفة "ال موندو ديبورتيفو" الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن والدة رونالدو اقتربت من ميسي في ختام الحفل الذي أقيم مساء الاثنين، وعرّفته بنفسها بطريقة مهذبة كما طلبت منه التقاط صورة معه وقد وافق الأرجنتيني على الأمر، وهذا ما حدث أيضاً مع شقيقتي البرتغالي إلما وكاتيا.

وبعدها طلب الثلاثي التقاط الصور مع لاعبي برشلونة تشافي هرنانديز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وكانت هذه الواقعة أكثر ما تم التعليق عليها من قبل لاعبي البرسا خلال رحلة عودتهم من حفل الفيفا.

وتقول الصحيفة إن رونالدو كان ودوداً للغاية مع لاعبي البرسا كما أبدى اهتمامه بمعرفة سبب غياب أندريس إينييستا عن الحفل، الذي تخلف عن الحدث للتعافي من إصابته بتمزق في الركبة.