رونالدو: سأحضر حفل توزيع الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يؤكد أن لا سبب يمنعه من حضور حفل توزيع الكرة الذهبية الإثنين المقبل.

كريستيانو رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه سيحضر حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، في الثالث عشر من يناير/كانون الثان الجاري، والتي ستقام في مدينة زيوريخ السويسرية.

وتم ترشيح رونالدو للجائزة إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، المتوج بالجائزة في السنوات الأربع الأخيرة، والفرنسي فرانك ريبيري نجم وسط بايرن ميونيخ الألماني، الذي حقق جميع البطولات الهامة في العام (الدوري الألماني-دوري أبطال أوروبا-كأس ألمانيا)، بجانب كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وقال رونالدو في منطقة الأحاديث الصحافية في ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد لقاء سلتا فيغو "لا أريد الحديث عن هذا الموضوع مجدداً، ويكفيني القول أنني سأحضر الحفل"، وأضاف "لا أعرف سواء إن كان فوزي أنا أو ميسي أو ريبيري بالجائزة سيكون عدلاً أم لا، ولكنني قمت بعملي كما أفعل دائماً، وساعدت ريال مدريد بأهدافي وعروضي الجيدة".

وواصل "إن فزت بها سيكون شيء جيد، وإن لم أفز ستتواصل الحياة، وسأواصل تقديم نفس المستوى".

يذكر أن حضور رونالدو كان محل شك منذ فترة، خصوصاً بعد الأزمة التي زادت حدتها بعد تصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر، التي أكد فيها تفضيله لميسي، وتهكم على "صاروخ ماديرا".

وأنهى نجم ريال مدريد حديثه قائلاً: "دائما ما أحضر الحفلات، ولذلك لا أرى سبباً لعدم الحضور، ومن العادي أن أكون متواجداً، وسنرى ماذا سيحدث".