فيديو لشاب ألماني سيفيد المحققين بحادث شوماخر

فيديو إلتقطه شاب ألماني عن طريق الصدفة للّحظات التي تعرض فيها ميكايل شوماخر لحادث التزلج سيشكل مادة مهمة للتحقيق.

تم إلتقاط الفيديو عن طريق الصدفة

 ظهر إلى العلن شاهد يؤكد بأنه صور بالفيديو وعن طريق الصدفة ما حصل مع أسطورة الفورمولا 1 الألماني ميكايل شوماخر، وذلك بعد أسبوع على الحادث الخطير الذي تعرض له في جبال الألب وأدخله في غيبوبة. 

وكشفت مجلة "دير شبيغل" الالمانية التي تصدر اسبوعياً، بأن المانياً يبلغ من العمر 35 عاماً من منطقة ايسن (غرب المانيا) صور حادث شوماخر عن طريق الصدفة حين كان يصور صديقه.

وبحسب الشاهد، فإن شوماخر الذي لا يزال في حالة حرجة لكن مستقرة في مستشفى غرونوبل، كان يتزلج بسرعة لا تتجاوز 20 كلم/ساعة كأقصى حد. ويظهر الفيلم الذي صوره الشاهد بهاتفه الذكي ان شخصاً في الخلفية كان يتزلج بين مسارين قبل ان يسقط.

ونقلت "دير شبيغل" عن الشاهد بأنه سيزود الشرطة بهذا الفيديو، وبالتحديد النيابة العامة في البرتفيل التي اكدت عبر المدعي العام وفي اتصال مع وكالة "فرانس برس" بأن هذه المادة الجديدة مهمة جداً للتحقيق.

وقد استمع المحققون الى ابن شوماخر، ميك (14 عاماً)، واحد اصدقائه كانا متواجدين معه حين تعرض لهذا الحادث في منتجع ميريبيل.

كما استحوذت الشرطة على كاميرا كانت مثبته في خوذة شوماخر خلال تعرضه لهذا الحادث.

ولم يتم التأكد بعد عما اذا كانت الكاميرا قد سجلت لحظات الحادث الخطير ام تعرضت محتوياتها للتلف بعد ان انكسرت خوذة شوماخر الى نصفين.

XXXX