“رامز جلال مجنون رسمي..” قيد التحقيق !!

تصدّر برنامج المسابقات والتسلية على شاشة أم بي سي: رامز جلال مجنون رسمي، الإهتمام والتعليقات لما يتضمنه من مفارقات تصيب المشاركين وتصدم المشاهدين، مما حدا برئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية خالد عبد الجليل إلى رفع كتاب للنائب العام ضد البرنامج لأن فيه كماً كبيراً من مظاهر السادية والعنف.

 

  • “رامز جلال مجنون رسمي..” قيد التحقيق !!
    ملصق برنامج "رامز جلال" 2020

عبد الجليل إعتبرهذا "خطراً على المجتمع والذوق العام، وسيتأثرالأطفال أكثر من غيرهم لأنهم بطبيعتهم يقلدون ما يشاهدونه" وأشار إلى أنه رفع مذكرة إلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد "لبحث إجراءات وقف البرنامج، فهذا الإستهتار والإستهزاء غير مقبول ولم أشاهد مثله في حياتي، وتم تحرير محضر ضد قناة أم بي سي مصر، بشأن البرنامج لأنه خارج عن القيم والأخلاق".

رئيس لجنة الشكاوى في المجلس الوطني للإعلام جمال شوقي قال "إننا نناقش المخالفات الجسيمة التي شابت برنامج المقالب: رامز مجنون رسمي". وأصدرت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة بياناً عاجلاً أشار فيه "إلى أن رامز تخطى كل حدود الرسائل الإعلامية الهادفة، والضوابط المهنية والذوق العام المصري، بل يساعد على ترسيخ العنف وإهدار الحقوق الإنسانية"، وأهابت النقابة بضيوف البرنامج الإبتعاد عن المشاركة في هذا البرنامج.

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أصدر قراراً قضى بإقتطاع نصف مليون جنيه مصري من مستحقات أي لاعب بالنادي شارك في البرنامج وقال " رامز كل سنة لازم يعمل مصيبة وهذه السنة تزايدت معالم الغرور والعجرفة، لقد تقدمنا بإنذار إلى وزيري الداخلية والصحة، أكدنا فيه أن رامز مكانه الطبيعي مستشفى الأمراض العقلية، كما تقدمنا ببلاغ إلى النائب العام".