شريهان تغرّد بالدعاء من أجل الإنسانية

الفنانة شريهان تراقب عن بعد ما يجري على الساحة الفنية، وتتدخل حين تجد أن الظرف مناسب لقول شيء وهذا ما فعلته مع مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية.

 

  • "شريهان" في لحظة خشوع

تزامنت مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية التي أطلقتها اللجنة العليا للأُخوّة الإنسانية المنبثقة عن وثيقة الأخوة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك، مع حلول ليلة القدر، وهو ما دفع بالفنانة شريهان إلى إطلاق تغريدة على موقعها الرسمي قالت فيها: "ليلة القدر خير من ألف شهر. أُصلّي وأصلي ولنصلي جميعاً بقلب في جسد عالم واحد صلاة من أجل الإنسانية".

أضافت "أدعو الله سبحانه وتعالى لبلدي وشعبي مع الشعوب الإسلامية والعربية وشعوب العالم أجمع أن يكشف عنا هذه الغُمة، وأن يُذهب عنا البلاء والوباء ويجعلنا جميعاً سالمين آمنين مطمئنين في سلامة وسلام. وختمت " اللهم إجعل لنا في هذه الليالي نصيباً من رحمتك ومغفرتك وعفوك وإحسانك، وإجعلنا ممن تتغير أقدارهم وأحوالهم للأفضل".

إشارة إلى أن المشاريع للمسرح والتلفزيون، التي كانت شركة العدل غروب أعلنت عن العمل عليها مع شريهان ما زالت قيد التنفيذ لكن ما أخّر إطلاقها هو ظروف وباء كورونا، وهي تنتظر فقط جلاء الأمور للمباشرة في إنجاز ما تبقى.