"كارول سماحة": رحلة سعيدة، بالعربية والفرنسية

من واكب حفلات الفنانة كارول سماحة إستمع إلى خصوصية غنائها باللغة الفرنسية، وهو ما جعل شركة lifestilez studios تنتج لها أغنية بعنوان bon voyage تُصورها في 17 حزيران/ يونيو الجاري.

 

  • "كارول سماحة": رحلة سعيدة، بالعربية والفرنسية
    ملصق الأغنية العربية الفرنسية "رحلة سعيدة"

المطربة كارول سماحة أعلنت عبر موقعها على أنستغرام أنها تتحضر لتصوير وإطلاق أغنية بالفرنسية تحمل عنوان bon voyage (رحلة سعيدة) إنتاج شركة lifestylez studios لحنها فرنسي ووزعها مغربي بمشاركة الـ دي جي يوسف، وتم حجز يوم تصوير كامل (17 حزيران /يونيو الجاري) تتولى فيه المخرجة المصرية بتول عرفة إخراج الكليب الخاص بالأغنية.

وقبل ذلك، في موعد أقرب دعت كارول جمهورها لكي يكونوا على الموعد يوم الخميس في 11 حزيران / يونيو الجاري الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، لحضور أول برنامج تدريبي عبر الأنترنت معها ومع المدرب جوني الحلو للتعرف على كيفية إستعمال الذكاء العاطفي وتخطّي كل العقبات في حياتنا المهنية والتقنية، في نشاط إضافي لملء فراغ الوقت خلال الحجر المنزلي.

آخر أغنية أطلقتها كارول حملت عنوان: مش هعيش، كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكي، توزيع ألكسندر ميساكيان، وقد ترافقت مع المخرج جاد شويري وصورتها في عدد من المناطق الفرنسية.