عبير فريد شوقي مصابة بـ"كورونا".. "الذوق ودّاني في داهية"

عبير ابنة النجم المصري الراحل فريد شوقي، تعلن إصابتها بفيروس "كورونا"، وتقول إن العدوى انتقلت إليها بسبب "خجلها" من جرح مشاعر الآخرين.

  • عبير فريد شوقي مصابة بـ"كورونا".. "الذوق ودّاني في داهية"
    عبير فريد شوقي مصابة بـ"كورونا".. "الذوق ودّاني في داهية"

"خجلها" إزاء الآخرين تسبب بإصابتها بفيروس "كورونا". هذا ما أعلنته عبير شوقي، ابنة النجم المصري الراحل فريد شوقي، قائلة على حسابها على "فيسبوك" إن "الذوق وداني في داهية (مصيبة). كورونا كورونا الحمد لله".

وأوضحت شوقي أنها أصيبت بالفيروس لأنها راعت مشاعر شخص اضطرت لمصافحته خلال موعد عمل، لكنها لم تطهر يديها بعد ذلك كي لا تجرح مشاعره، داعية إلى عدم تكرار فعلتها.

وكانت عبير شوقي قد عبّرت في إتصال مع التلفزيون المصري، عن استيائها لدى توجهها الى إحدى الصيدليات لشراء الأدوية، وتعاطي الصيدلي معها بطريقة سيئة بعد معرفته بأنها مصابة بـــ "كورونا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#احمى_نفسك_احمى_بلدك @Altase3a

A post shared by القناة الأولى المصرية (@channel1) on

وطالبت شوقي بتسهيل إجراءات العلاج المنزلي لغير القادرين على تلقيه في المستشفى، ومساعدة من لا يستطيعون شراء الأدوية من السوق السوداء.

صحيفة "اليوم السابع" نقلت تصريحات لرانيا شقيقة عبير قالت فيها إن الأخيرة في وضع صحية مستقر، موضحة أن عبير ملتزمة بالعزل المنزلي في الوقت الراهن وتحصل على العلاج المناسب، وأن أسرتها كانت ملتزمة بالتباعد الاجتماعي قبل أن تذهب شقيقتها لموعد عمل وتخالط أحد المصابين بالفيروس.