النجم الهندي "راجبوت" منتحراً في منزله

نجم جديد من بوليوود هو: سوشانت سينغ راجبوت قضى منتحراً شنقاً في منزله ولم يكن تجاوز الـ 34 عاماً ، لينضم إلى قافلة من النجوم الهنود الراحلين في الأسابيع الماضية (ريتشي كابور، عرفان خان، تشيرانجيفي سارجا، والملحن واصل خان).

 

  • النجم الهندي "راجبوت" منتحراً في منزله
    الفنان الهندي الراحل "سوشانت سينغ راجبوت"

"سوشانت سينغ راجبوت، كان نجماً شاباً ولامعاً رحل باكراً لقد تفوق في الأعمال التلفزيونية والأفلام، ألهم صعوده في مجال الترفيه الكثيرين، وقد ترك بموته عدداً من الأعمال الخالدة، أشعر بالصدمة لوفاته، وقلبي مع أسرته ومحبيه" هذه الكلمات أطلقها رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي معبّرا عن حزنه لوفاة الفنان الشاب الذي عثر عليه مشنوقاً في منزله بـ مومباي من دون معرفة السبب الذي دفعه إلى وضع حد لحياته بهذه الطريقة، وبعد أيام قليلة من وفاة مدير أعماله.

كانت إنطلاقة الراحل الفنية من التلفزيون، وباشر رحلته مع السينما عام 2013 في فيلم كاي بو شي، للمخرج أبهيشيك كابور، ليصور في العام نفسه: 3 أخطاء في حياتي، وفي العام التالي pk، ثم kadarnath (2018) وفي أرشيفه أيضاً detective byomkesh_ bakshy _ms dohni _ the untold story.

زملاء راجبوت كانوا مذهولين من خسارة شباب هذا الفنان وقد كان ناجحاً جداً في ميدانه. وجاءت تعليقات عدد منهم كالتالي: بصدق أصابتني هذه الأنباء بصدمة قوية (أكشاي كومار) إنها صدمة. ممثل جميل وصديق طيب، إنه نبأ يمزق القلب (نواز الدين صديقي) لقد مات صديقي بشكل مأساوي في سن مبكرة جداً (المخرج فرح خان).