شمس البارودي: نسيتُ التمثيل، وسيرتي تُجسدها إبنتي ناريمان فقط

الفنانة المعتزلة شمس البارودي تُفسح في المجال من وقت لآخر لبعض المواقف، وجديدها في هذا الصدد نفيها خبر العودة إلى التمثيل لأنها نسيته، ورفضها القاطع لتجسيد أي فنانة سيرتها طارحة مخرجيْن إما بصوتها هي، أو أن تتقمصها إبنتها ناريمان فقط، هذا إذا وافقت.

 

  • شمس البارودي: نسيتُ التمثيل، وسيرتي تُجسدها إبنتي ناريمان فقط
    السيدة شمس البارودي: 2020

السيدة شمس البارودي نفت بشكل حاسم أي نية لديها للعودة إلى التمثيل كما نشر بعض المواقع الألكترونية وقالت " أعتبر التمثيل نوعاً من إتقان الكذب وهذا ليس ذماً ولا طعناًفي التمثيل" أضافت "سيدنا يوسف كذب على إخوته عندما قال إن صواع الملك سُرق، فإتقان التقمص والتمثيل نوع من المهارة لا أجيدها الآن".

وركزت في كلامها على أن الموضوع نهائي ولا مجال لأي إستثناء "أنا نسيت التمثيل. وفيما يتعلق بسيرتي الشخصية فأنا مستعدة لتقديمها بصوتي مع صور من حياتي وعائلتي. وأنا الآن أعيش في سكينة وهدوء مع عباداتي وأسرتي" ورفضت بشكل قاطع أن تقوم أي ممثلة بتجسيد دورها موصية أبناءها بمقاضاة أي شخص يقدم على هذا العمل.

الفنانة المعتزلة أكدت أنها لم تقدم أي عمل فني منذ إعتزالها معلنة أنها تفرغت لعبادتها وأسرتها ودعت الله لأن يثبتها على ما وصلت إليه. وفي معرض كلامها عن سيرتها أوردت باباً وحيداً للتعاطي مع هذا الموضوع بإيجابية وهو قبولها بتجسيد إبنتها ناريمان التي درست التمثيل وتمارسه في لندن من خلال أعمال لشكسبير على الخشبة، لشخصيتها، هي فقط أو لا أحد، هذا في حال وافقت على ذلك.