هالي بيري.. وراء الكاميرا لأول مرة

بعدما وقفت 57 مرة ممثلة أمام الكاميرا ها هي هالي بيري تُنجز إخراج أول فيلم لها بعنوان BRUISED تلعب فيه الدور الرئيسي أيضاً عن نص لصديقتها ميشيل روزينفارب

 

  • "هالي بيري" مع صديقتها كاتبة السيناريو "ميشيل روزنفارب"

سعادة الممثلة الأميركية هالي بيري التي حازت أوسكاراً عام 2002 عن دورها في فيلم MONSTER S BALL، تضاعفت عدة مرات بعد تلقيها إتصالاً من إدارة مهرجان تورونتو السينمائي الدولي يبلغها بأن شريطها الإخراجي الأول بعنوان: BRUISED سيتبارى في مسابقة المهرجان.. "أنا في غاية السعادة وأقفز في حديقتي. أراكم في أيلول/سبتمبر".. هكذا جاء أول تعليق لها على الخبر.

"بيري" (54 عاماً) تجسد دور السيدة جاكي البطلة السابقة للفنون القتالية والتي تعيش مع طفلها الصغير (6 سنوات) ومعها أمام الكاميرا: آدم كانتو (المكسيك) وشاميار أندرسون (كندا) وستيفن ماكيللي هاندرسون (أميركا).  

وقالت "لقد تأثرت عندما علمت بأن فيلمي BRUISED إختير من بين الأعمال الكثيرة التي وصلت إلى مهرجان تورونتو ليكون في المسابقة الرسمية، وشكرت المهرجان على هذا التقدير الرائع الذي تلقيته بتواضع وشكرت زملائي في الفيلم وفريق المنتجين على الثقة التي وضعوها فيّ".

أنجزت الممثلة والمخرجة تصوير عملين مؤخراً من بطولتها رفعا عدد أفلامها أمام الكاميرا إلى 57: MOONFAIL للمخرج رولاند إيميريش، ومعها باتريك ويلسون، و JAGGED EDGE مع ديريك جيلبرت عن سيناريو لـ ميليسا لوندون هيلفرز.