بريطانيا تستثني توم كروز وفريقه من الحجر الصحي

لأن تصوير أفلام عالمية في الأراضي الإنكليزية يخدم السياحة والإقتصاد، تجاوب وزير الثقافة البريطاني أوليفر دودن مع رغبة النجم توم كروز في إعفاء فريق عمله الأساسي في الجزء السابع من فيلمه mission impossible من الحجر الصحي لتسهيل مهمة تصوير الفيلم الجديد.

  • "توم كروز" إختار لندن بدل روما

"إن أكبر الأفلام الرائجة في العالم والبرامج التلفزيونية الراقية يتم إنتاجها وتصويرها في بريطانيا، وهذا يعني أننا موقع مطلوب والذي بدوره يؤمن عائداً كبيراً لإقتصادنا. كما أننا نريد أن تعود صناعة السينما مرة أخرى، وإعفاء أعداد صغيرة من طاقم العمل الأساسي من الحجر الصحي، وهو جزء من إلتزامنا المستمر بالتسهيل في جعل الكاميرا تدور بأمان مرة أخرى" الكلام هنا لوزير الثقافة الإنكليزي أوليفر دودن.

شركة بارامونت كانت أعلنت عن تأجيل تصوير الفيلم في إيطاليا قبل أشهر بسبب تداعيات كورونا، بعدما كانت مدينة البندقية تحضرت لإستقبالهم على مدى ثلاثة أسابيع من التصوير، ويبدو أن لندن كانت البديل لأحداث الجزء السابع من: مهمة مستحيلة mission impossible المفترض إفتتاح عرضه على الشاشات الأميركية في 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2021، في إخراج للأميركي كريستوفر ماكاري (52 عاماً) عن سيناريو له، كما أنه أنجز كتابة الجزء الثامن (سيظهر في العام 2022) من السلسلة مع بروس غيلبر كاتب النسخ التلفزيونية من المشروع.

السويدية ريبيكا فيرغيسون، فانيسا كيري، شيا ويكهام، بوم كليمنتوفا، سيمون بيغ، إسحق موراليس، وفينغ راميس، هم أسرة الجزء السابع تُضاف إليهم الممثلة ةهايلاي أتويل في الثامن.