ديانا حداد تطرح ألبوماً بـ 5 لهجات

الفنانة اللبنانية ديانا حداد تنشط منذ أشهر وبشكل متقطع على تسجيل عدد غير قليل من الأغاني بين بيروت ودبي استعداداً لإطلاق ألبوم غنائي جديد وكامل خلال أسابيع، وكانت أولى بوادره جماهيرياً أغنية خليجية بعنوان "ما حد يحس بالعاشق"، التي أطلقتها مصورة مع المخرج ش

 

  • أغنية
    أغنية "ديانا حداد " الجديدة

الفنانة اللبنانية ديانا حداد تفاضل حالياً بين عدد من الأغاني لبرمجتها في ألبوم متجانس ولافت، على أن تشمل أغنيات باللهجات الخمس: اللبنانية، المصرية، الخليجية، المغربية، والعراقية.

والمعروف أن ديانا عرفت شهرتها في بداية مشوارها وكانت متزوجة من المخرج سهيل العبدول (مطلقان ولهما إبنتان: صوفي وميرا) بأغنيات خليجية أبرزها: ساكن، وأمانيه.

تحمل المغنية (43 عاماً) لقب "برنسيسة الغناء العربي"، لأنها أمّنت توازناً في نتاجها الغنائي بين اللهجات العربية المختلفة، ولم تركز على أي منها بفعل طواعية صوتها والفترة الطويلة التي أمضتها مع زوجها السابق في الإمارات مما جعلها تقبض على لهجات عديدة هناك.

الأغنية الجديدة: ما حد يحس بالعاشق، من ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ، وكلمات حياة إسبر وتقول في مطلعها: (حبي إنت حبي بالنظر ما خونك، عيني على قلبك حبك خلق ليا، منك ومن حبك ما ظل عقل بيا، يا عمري يا روحي الشوق مو بيديا). ديانا صورت الأغنية في دبي مع المخرج شهاب.