إيهاب توفيق يغني آخر ما لحنه الراحل أشرف سالم

إحتفاء بذكرى الملحن الراحل مؤخراً أشرف سالم، صور الفنان المصري إيهاب توفيق الأغنية التي كان سجلها سالم بإشرافه خلال رمضان المنصرم بعنوان "هي هي دنيا"، متعاوناً مع المخرج متيّم السراج، على أن تُطلق الأغنية خلال أيام عبر قناة إيهاب على اليوتيوب.

 

  • "إيهاب توفيق" مع مخرج الكليب "متيم السراج"

صوّر المغني المصري إيهاب توفيق أغنية "هي هي دنيا"، التي لحنها الراحل أشرف سالم، وسجلها تحت إشرافه في رمضان الفائت.

صور إيهاب الأغنية في أحد مقاهي القاهرة على مدى 24 ساعة متواصلة بإدارة المخرج متيم السراج، أنهاها صباح الثلاثاء في 7 تموز/يوليو الجاري، وهو وقت كافٍ ومعروف لإنجاز تصوير أغنية ومن ثم يأتي دور الشؤون المعملية من مونتاج وميكساج وخلافهما، حتى إكتمال العمل صوتاً وصورة بما يتجانس مع الفكرة التي بني عليها الكليب أصلاً.

هي هي دنيا، كتب كلماتها الشاعر عوض بدوي، والمحزن فيها عبارة ترد في سياقها: نحسبها ليه مادام هنسيبها.. هي دنيا، وكان الملحن سالم أشرف شخصياً على تسجيلها قبل وفاته بأيام، وأبلغ إيهاب أنه تأثر جداً بمناخها وتمنى عليه أن يصورها لأنها تعني له الكثير، وهو مافعله عندما أتيح له الوقت، ومن إنتاجه من دون أن ينتظر منتجاً يقوم بهذه المهمة.

إيهاب الذي إستأنف نشاطه منذ أسابيع قليلة كان آخر ما طرحه جماهيرياً أغنية: الصيف والبحر، كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع أحمد عادل.