الممثل اللبناني "وجيه صقر" يُعالج من فيروس كورونا

مع تزايد أرقام عدد المصابين بفيروس كورونا في لبنان، نُقل بعد ظهر الأحد الممثل اللبناني الشاب وجيه صقر إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي، بعدما جاءت نتيجة فحص الـ pcr الذي أجراه إيجابية.

  • كان صقر قد حضر صباح الأحد قداسًا في كنيسة بلدته بجة، في جبيل
    كان صقر قد حضر صباح الأحد قداسًا في كنيسة بلدته بجة، في جبيل

الممثل اللبناني وجيه صقر أطل بالصورة شاكراً كل من سأل عنه وإهتم بصحته، معلناً أنه تأكّد من إصابته بوباء كورونا وهو لا يعرف كيف طالته العدوى، ومشيراً إلى خوفه الشديد على والدته المتقدمة في السن، والعاملة الأثيوبية المقيمة مع والدته في المنزل ببلدة "بجّة" الساحلية القريبة من مدينة جبيل (شمال لبنان).

صقر الذي أدمع وهو يؤكّد إصابته، إعترف بمخالطة العديدين في كنيسة بجة صباح الأحد، إضافة إلى أنه سهر ليل السبت في أحد المرابع الليلية بالمنطقة مدعواً إلى ىسهرة عيد ميلاد أحد الأصدقاء، لافتاً إلى أنه كان يتخذ كافة الإحتياطات من التطهير إلى الكمامة إلى عدم المصافحة أو التقبيل، وبالتالي فهو متعجب من مصدر العدوى التي يعاني منها حالياً.

إشارة إلى أن معظم الفنانين اللبنانيين يلتزمون منازلهم منذ أشهر ولا يشاركون في أيّ مناسبة، وحدها الفنانة اللبنانية إليسا خالفت الحجر عندما قصدت مبنى تلفزيون أم تي في، ودخلت بلاتوه برنامج "صار الوقت" لتحية النائب والوزير السابق سليمان فرنجية، على الهواء.