"باتمان" يؤجل تصوير فيلمه بسبب إصابته بكورونا

الممثل الإنكليزي روبرت باتنسون المتألق في "tenet" لكريستوفر نولن، يجسد شخصية "batman" بإدارة مات ريفز، وعندما تأكدت إصابته بكورونا، أُوقفت شركة "وارنر" التصوير ريثما يتعافى.

  • روبرت باتنسون في شخصية "باتمان"

ما إن تأكدت شركة "وارنر" من إصابة نجمها الجديد في شخصية "باتمان" روبرت باتنسون (34 عاماً) بكورونا، حتى أصدرت بياناً أعلنت فيه إيقاف تصوير الجزء الجديد من السلسلة بعنوان the" batman"، بانتظار أن يتجاوز باتنسون هذه المرحلة الصحية المفاجئة. وفي المشروع الجديد عدد من الأسماء الوازنة أمام الكاميرا مثل: بول دانو، زو كرافيتز، كولن فاريل، وجون تورتورو. فيما الشريط تمت برمجته للعرض في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر 2021.

باتنسون لم يعلق بكلام كثير على ما حصل، واكتفى بالقول "سألتزم بكل التعليمات الطبية والباقي لا أعرفه"، وهو صور مؤخراً فيلمين: the stars at noon إخراج كلير دينيس، وthe devil all the time للمخرج أنطونيو كامبوس ومعه توم هولاند، فيما أعلن مؤخراً عن نيته في إنجاز تجربة إخراج لم يحدد موعدها.

  • دوايت جونسون (ذي روك) أصيب ثم تعافى

في الإطار نفسه أعلن دوايت جونسون (ذي روك)، أنه أصيب بفيروس كورونا مع زوجته لورين (35 عاماً) وابنتيه جاسمين (4 سنوات) وتيانا (عامان)، وعولجوا جميعاً على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، وقد شفوا من كل الظواهر السلبية للوباء. وقال: "مررت وزوجتي بأيام صعبة، لكننا تخطيناها".