التحقيق مع الممثلة الهندية تشاكرابورتي بتهمة تحريض زميلها على الانتحار

تم توقيف الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي على ذمة التحقيق بتهمة تحريض زميلها وصديقها الراحل سوشانت سينغ راجبوت على الانتحار.

  • الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي
    الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي

انشغلت الأوساط الفنية في الهند بإعلان والد الممثل الراحل منذ أشهر سوشانت سينغ راجبوت، والذي عثر عليه مشنوقاً في مطبخ شقته، أن زميلته وصديقته التي عاشت معه فترة من الزمن شجعته على الانتحار، بعدما أمنت له كميات مضاعفة من الحشيشة حتى يفقد توازنه العقلي ويصبح أسير رغباتها وصولاً إلى دفعه للانتحار.

وقبل مباشرة التحقيق معها أسفت لمثل هذه التهمة والتي تطال إنساناً أحبته وعاشت معه، كما قالت.

  • الممثل الراحل
    الممثل الراحل سوشانت سينغ راجبوت

ريا التي طلبت تحويلها لمحاكمة عادلة في مومباي، حيث تقيم، أعلنت استعدادها لخدمة التحقيق بكل الوسائل المتاحة. وكان لافتاً حين العثور على جثة راجبوت، عدم وجود أي شواهد، أو أدلة على أسباب انتحاره، فلا هو ترك رسالة، على عادة المنتحرين، ولا سيرته الشخصية أوحت بأنه متهور حتى يقدم على وضع حد لحياته، لذا بقيت القضية دونما قصد مفتوحة على احتمالات كثيرة، حتى حصل هذا التطور من خلال والد الضحية.

الوالد اتهم ريا أيضاً بأنها خططت لكل شيء، وكانت تسحب الكثير من حساب إبنه المصرفي كلما ساعدته على الغياب عن الوعي من خلال الحشيشة وغيرها، حتى لا يشعر بما يدور حوله، والمشكلة أن الأب لا يملك أدلة على إتهاماته هذه، لذا فإن التحقيق قد يطول ونسبة النجاح في تحديد المسؤوليات ضئيلة.