"عرش الطاووس" أو "أم هارون 2" لرمضان 2021؟

الفنانة الكويتية حياة الفهد تعلن عن جزء ثان من مسلسل "أم هارون" بعنوان "عرش الطاووس"، في سياق استمرار التطبيع العربي مع "إسرائيل".

  • حياة الفهد تشارك في "عرش الطاووس" الذي سيعرض في رمضان المقبل

وكأنما لم تتعرض الفنانة الكويتية حياة الفهد، لحملة استنكار لمسلسلها الرمضاني المنصرم "أم هارون"، حتى تُوغل في الخطأ وتُعلن عن جزء ثان من المسلسل بعنوان: "عرش الطاووس".

الواضح من سياق إعلان الفنانة الكويتية حياة الفهد، عن الجزء الثاني من المسلسل المٌستغرب والمُدان، أنه يتماشى مع تيار التطبيع مع العدو الإسرائيلي في منطقة الخليج، عبر دولة الإمارات، والبحرين، وبالتالي لم يعد عمل كهذا مفاجئاً لأحد، لا بل إن المسلسل كان حركة تمهيدية لخطوة التطبيع التي أعقبتها.

وقالت الممثلة الكويتية: "سأكون حاضرة في الجزء الثاني من: أم هارون، والذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، وسيكون في العمل تطورات جديدة".

وأضافت عبر حسابها الشخصي: "توكلنا على الله العلي القدير. عرش الطاووس سنذهب معه إلى عالم مشوق ومختلف ومعالم جميلة، بلمسات إخراجية من الشابة هيا عبد السلام (تحل مكان مخرج الجزء الأول ماندو العدل) ونجوم من الكويت، الإمارات، السعودية، والبحرين، والعراق الأحباء على قلبي".

الجزء الجديد من تأليف علي ومحمد شمس، والإشراف العام لـ يوسف الغيث. وكان لافتاً أن الفنانة الفهد تحدثت عن أجزاء من "أم هارون"، بما يعني أن هناك أجزاء ثانية وثالثة وعاشرة ربما، طالما أن سياسة التطبيع مع "إسرائيل" حامية في الخليج.