داليا إبراهيم ترتدي الحجاب بعد 3 أشهر من الاعتزال

قد يكون وجهها أشهر من اسمها على الشاشتين والخشبة طوال 20 عاماً. الممثلة داليا إبراهيم تظهر بالحجاب منذ أيام بعد 3 أشهر من إعلان اعتزالها التمثيل.

  • الممثلة المصرية داليا إبراهيم
    الممثلة المصرية داليا إبراهيم

40 مسلسلاً، 4 أفلام، و7 مسرحيات، هي حصيلة مشاركات الممثلة المصرية داليا إبراهيم خلال 20 عاماً، كانت خلالها مجتهدة من دون الوصول إلى الأدوار المحورية الفاعلة، مع ذلك استمرت حتى تراجع طلبات العقود معها منذ 4 سنوات، عندما صورت للتلفزيون: جراب حواء، الذي أعقب مساهمات عديدة على الشاشة الصغيرة منها: أهالينا، بوابة الحلواني 2، كناريا وشركاه، الليل وآخره، الست أصيلة، وعفريت القرش.

عندما طالت فترة بقائها من دون عمل جديد لسنوات، أعلنت داليا في حزيران/ يونيو الماضي اعتزال العمل الفني، حفاظاً على كرامتها المهنية، وها هي بعد أسابيع من التأمل اختارت الحجاب، معتبرة أن العودة إلى الوراء معدومة، من دون أسف على ما قدمته في المهنة، خصوصاً في مجال السينما، كالأعمال التي شارك فيها وهي: هارمونيكا، مبروك وبلبل، القتل اللذيذ، وكلمني شكراً.

داليا كانت وجهاً أليفاً في أدوار البائعة، أو الأخت، أو الجارة، لكن المخرجين لم يعملوا على ترفيعها مهنياً ومنحها أدواراً قوية تكون أداة جذب للمشاهدين.