فرقة أوبرا القاهرة تحيي ليلتين مع 7 نصوص عالمية

عند الثامنة والنصف من مساء يومي الأربعاء والخميس في 23 و24 أيلول /سبتمبر الجاري، يقام حفلان لفرقة أوبرا القاهرة على خشبة المسرح الكبير، يتضمن كل منهما التعامل الأوبرالي مع 7 نصوص عالمية.

 

  • الدكتورة
    الدكتورة "إيمان مصطفى" على الخشبة

تُحيي فرقة أوبرا القاهرة وأوركسترا الفرقة بقيادة المايسترو هشام جبر، حفلين ضخمين على خشبة المسرح الكبير بدار أوبرا القاهرة، عند الساعة الثامنة والنصف من ليلتي الأربعاء والخميس في 23 و24 أيلول / سبتمبر الجاري، يُخرجهما هشام الطلي، بإشراف وتنظيم المديرة الفنية للفرقة المغنية الدكتورة إيمان مصطفى.

  • المايسترو
    المايسترو "هشام جبر"

شبح الأوبرا، البؤساء، صوت الموسيقى، شوبوت، سيدتي الجميلة ماما، الحياة وردية، سوف أحبك دائماً، إضافة إلى ديو للمغنيين: إيمان مصطفى، ورضا الوكيل. هذه الأعمال تقدّم بـ 4 لغات: الفرنسية، الإنكليزية، الإيطالية، والألمانية، مع رقصات صممها ودرّب عليها: ممدوح حسن، وفاروق الشريف. وإلى جانب المغنيين الرئيسيين يشارك أيضاً: منى رفلة، مصطفى محمد، وليد كريم، جاكلين رفيق، عماد عادل، داليا فاروق، جوني فيظي، جيهان فايد، هشام الجندي، وغيرهم.

الفرقة من المعالم العريقة في الدار، فقد إنطلقت قبل 56 عاماً، ومع تعاقب السنوات قدمت 32 رواية عالمية باللغات الأصلية لها، وسط حضور كان يلفت ويُدهش القيمين على التنظيم لأن الناس تريد أن تعرف أكثر عن الفنون.