نادين لبكي تقتبس "غرباء بالكامل"

المخرجة نادين لبكي ستنطلق بعد شهرين لتصوير فيلمها الجديد المستوحى من فيلم "غرباء بالكامل"، بمشاركة عدد من النجوم العرب.

 

  • المخرجة
    المخرجة نادين لبكي

في جديد المخرجة نادين لبكي، اقتباس شريط عن الفيلم الإيطالي "perfect strangers" للمخرج باولو جينوفيزي، على أن تباشر في التصوير في شباط/ فبراير المقبل. ويلعب أدوار البطولة: منى زكي (مصر)، عادل كرم (لبنان)، جورج خباز (لبنان)، دياموند بو عبود (لبنان)، إياد نصار (الأردن).

الشريط الجديد للبكي، لم يُعطِ عنواناً بعد، لكنه يستند إلى قصة الشريط الإيطالي الذي صوره جينوفيزي عام 2016، مع مجموعة من الممثلين بينهم: غيسيبي باتيستون، آنا فوغلياتا، ماركو غلاليني، إدواردو ليو، فاليريو ماستندريا، وآنا رهواشر.

ويحكي الفيلم الأصلي عن لقاء بين 6 أصدقاء قدامى إلى مائدة واحدة، بعد إنقطاع طويل، وبعد المجاملات في البداية تصاعدت حدة النقاشات، وبدأت عملية كشف المستور بينهم على أمور شديدة الخصوصية، ما أشعل مواجهة قاسية بينهم، أكدت على شروط العلاقة الحقيقية بين الأصدقاء، والتي لو توافرت لما حدث الخلاف بين الحضور ووصل حد التهديد بالقتل، ما حرّف كامل العلاقة التي كانت وطيدة بينهم إلى عداء مسيء للجميع. 

  • الممثلة
    الممثلة منى زكي بطلة الفيلم

اختارت لبكي الكاتب والمخرج والممثل غبريال يمين لمشاركتها كتابة السيناريو، بينما اختارت إلى الآن 5 ممثلين من 3 دول عربية، يعقبها مجموعة أخرى من الممثلين، تسبق الموعد المحدد لبدء التصوير في الأسبوع الأول من شباط/ فبراير المقبل.

  •