جوائز: غرامي 63، تأجلت إلى 14 آذار بسبب كورونا

اللجنة المنظمة لمهرجان جائزة غرامي السنوية، تعلن أن جوائز الدورة 63 التي كان مقرراً توزيعها في 31 كانون الثاني/يناير الجاري، قد تأجلت إلى يوم الأحد في 14 آذار/ مارس المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

  • ملصق جائزة غرامي
    ملصق جائزة غرامي

بعد كل التقارير المرعبة عن حجم الزيادة المذهلة في الإصابات بفيروس كورونا أميركياً وأوروبياً ومن ثم على مستوى العالم، قررت اللجنة المشرفة على تنظيم مهرجان غرامي العالمي، أن توزع جوائز الفائزين في الدورة 63 والتي أعلن عن حفلها في 31 كانون الثاني /يناير الجاري، قد تأجل إلى يوم الأحد في 14 آذار/ مارس المقبل، بمركز ستيبلز سنتر- لوس أنجلوس.

الإعلان أكد أن الموعد الجديد لن يتبدل، وأن اللجنة حسمت أمر تقديم الحفل لصالح تريفور نوح، وتم نشر عناوين الألبومات وأسماء أبرز الفنانين المرشحين للفوز بالجوائز هذا العام: FOLKLORE (ألبوم: تايلور سويفت) الحياة اليومية (لـ كولد بلاي) WOMEN IN MUSIC P.T 3 (لـ هايم) BLACK PUMAS (بلاك بوما) FUTURE NOSTALGIA (دوا ليبا) DJESSE VOL 3 (جاكوب كوليز) هوليوود تنزف (بوست مالون) و CHILOMBO (جيني إيكو).

المعروف أن جوائز غرامي هي الأرفع والأهم عالمياً ولم يسبق لأي فنان أو شركة إنتاج أن إشتكت من التحكيم المتعلق بالجوائز الممنوحة سنوياً لكبار الفنانين من مغنين ومؤلفي موسيقى وشركات إنتاج.

وهذا يعتبر بحد ذاته عنصر نجاح مطلق لهذة الجائزة إلى جانب رديفتها إيمي، بما يحافظ على توازن معين للإنتاج الغنائي والموسيقي على إمتداد العالم.