يوتيوب يحذف أغنية "فينك حبيبي" لمحمد منير بعد 3 أيام من إطلاقها

بعد 3 أيام من إطلاقها، موقع يوتيوب يحذف أغنية المطرب محمد منير الجديدة "فينك حبيبي"، لأنها مملوكة الحقوق لشركة صوت الدلتا، بصوت المطرب النوبي الراحل بحر أبو جريشة، والذي دأب على غنائها في فترة لمعانه بين عامي: 1977 و1990.

  • يوتيوب حذف أغنية: فينك حبيبي لـ محمد منير بعد 3 أيام من إطلاقها
    الفنان محمد منير (أرشيف)

لأنها ليست له، ومسجلة بإسم المغني النوبي الراحل بحر أبو جريشة، حذف موقع يوتيوب أغنية المطرب محمد منير الجديدة "فينك حبيبي"، بعد 3 أيام على إطلاقها.

الفنان محمد منير الذي عبر عن سعادته البالغة بالإستقبال الجيد لأغاني ألبومه الجديد: باب الجمال، إنزعج لحذف موقع يوتيوب لإحدى أغنيات الألبوم فينك حبيبي، من كلمات وألحان الفنان النوبي عبد العزيز زين العابدين، وتوزيع أمير محروس.

لأنها مملوكة الحقوق لشركة صوت الدلتا، بصوت المطرب النوبي الراحل بحر أبو جريشة، والذي دأب على غنائها في فترة لمعانه بين عامي: 1977 و1990.

الفنان منير إعتبر أن هناك حسن نية بالكامل في إستعادة جزء من نتاج هذا الفنان المميز، كرسالة حب وتقدير وتخليد لما قدمه وتركه لنا من إرث نوبي يعني منير كثيراً كونه إبن النوبة الذي غنّى بلهجتها وتراثها منذ عرفه الوسط الغنائي.

وبالتالي ليست القضية محورها التعدي على ملكية فنان راحل بل هي فعل تكريم له ولفنه الأصيل.

إشارة إلى أن الوضع الصحي لـ منير بات في أحسن حال وهو يواصل التمارين الرياضية التي نصحه طبيبه بها لتقوية عضلات رجليه وتفادي أي ضعف في وقت لاحق.