محمد صلاح اختار رامي مالك للعب شخصيته على الشاشة

محمد صلاح يعلن أنه يرى في إختيار الممثل رامي مالك للعب شخصيته على الشاشة أمراً جيداً، خصوصاً وأن كليهما من أصول مصرية.

  • محمد صلاح إختار رامي مالك للعب شخصيته على الشاشة
    محمد صلاح يعلن أنه يرى في إختيار الممثل رامي مالك للعب شخصيته على الشاشة أمراً جيداً.

مع أن رامي يكبره بأحد عشر عاماً، إلاّ أن نجم فريق ليفربول محمد صلاح أعلن أنه يرى في إختيار الممثل رامي مالك للعب شخصيته على الشاشة أمراً جيداً، خصوصاً وأن كليهما من أصول مصرية.

وألح مراسل مجلة "سكاي سبورتس" على اللاعب الدولي ونجم ليفربول محمد صلاح، في السؤال عن أي الممثلين العالميين يجد فيه الأهلية لتجسيد شخصيته في فيلم سينمائي يحكي سيرته، عندها قال من دون تردد رامي مالك.

وأردف: "لم أفكر في أمر فيلم عن سيرة حياتي أبداً، ولكن أرى رامي مالك إختياراً جيداً لفيلم من هذا النوع، مضيفاً "كنت أتحدث معه خلال حفلة مجلة تايم، فهو يتحدث العربية قليلاً وعلى علم بالثقافة المصرية، لذا سيؤدي هذا الدور بشكل جيد".

اللاعب صلاح (28 عاماً) بينما الممثل مالك في الـ 39 من العمر لكنه يبدو أصغر من ذلك، وسبق أن أثبت قدرته على التجسيد من خلال الدور الذي أكسبه أوسكار أفضل ممثل عام 2018 عن دور المغني فريدي ميركوري في فيلم "bohemian rhapsody" للمخرج برايان سنغر.

وكلنا ننتظر أي دور لعبه أمام دانيال كريغ في بوند 25 بعنوان "no time to die" وآخر مع دانزل واشنطن وجاريد ليتو في "the little things".

تجدر الإشارة إلى أن صلاح من هواة مشاهدة الأفلام وأجمل أوقاته يمضيها مع أشرطة لنجوم يحبهم أو مخرجين سبق وعرف لهم أشرطة جذبته.