نفياً للشائعة.. الفنان صلاح تيزاني "أبو سليم" بخير

بعد تداول شائعة كاذبة عن وفاة الممثل صلاح تيزاني المعروف بـ"أبي سليم" نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان تنفي الشائعة، وتؤكد أنه بصحة جيدة.

  • الممثل اللبناني المخضرم
    الممثل اللبناني المخضرم "أبو سليم" بصحة جيدة

نفت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، في بيان لها اليوم الثلاثاء ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن وفاة الممثل المخضرم صلاح تيزاني المعروف بـ"أبي سليم الطبل"، بفيروس كورونا.

وقالت النقابة في البيان إن "هذه الأخبار هي من نسج العقول المتخلّفة عن صحة بعض الفنانين دون احترام لتاريخهم أو سنّهم".

وأضاف البيان "نُعلم الجميع أن الفنان صلاح تيزاني بخير وصحة جيدة، وأيضاً الفنان فادي ابراهيم والأب فادي تابت وغيرهم.."، مؤكداً أن "جميع الفنانين حتى الذين أصيبوا بفيروس كورونا تعافى الكثير منهم، والباقي في طريق التعافي".

ودعا بيان النقابة كل محبي الفنانين إلى "تقصّي الحقائق من المصادر النقابية والرسمية فقط".

صباح الخير نبض الفن العملاق صلاح تيزاني ابوسليم الطبل في صحة جيدة جدا ولم يمت

Posted by Fouad Assan on Tuesday, January 19, 2021

ومن جهته، أكد "أبو سليم" في تسجيل صوتي للميادين نت اليوم الثلاثاء أنه بصحة جيدة، وأنه لا يعلم من يصدر هذه الشائعات ومدى الاستفادة من إشاعتها في هذا الوقت، شاكراً محبيه الذين بادروا إلى الاتصال به للإطمئنان عليه عبر الهاتف.

وطلبت الممثلة علا عيد المعروفة بـ"وردة"،من وسائل الإعلام التأكيد أن تيزاني "بصحة جيدة".

الممثلة عيد المرافقة الدائمة لأبو سليم عبّرت عن استيائها لانتشار هذه الشائعة، وأضافت "قالوا إنه أصيب أخيراً بالزهايمر، واليوم نشروا خبر وفاته بعد معاناته من مضاعفات كورونا، وردتنا أخبار من محبيه في العالم العربي ونحاول بقدر الإمكان الرد على الجميع لطمأنتهم على صحة أبو سليم".

وأشارت الممثلة عيد إلى أنها والممثل "زغلول" فؤاد حسن كانا يجهزان معه مشهداً توعوياً متعلقاً بكورونا: "كنا نستعد لتصوير هذا المشهد التوعوي وإذ بنا نسمع بخبر الوفاة المستفز".