بارامونت ترفض بيع فيلمي توم كروز للمنصات الإلكترونية

إدارة شركة بارامونت العالمية، ترفض كل عروض المنصات الإلكترونية لشراء فيلمي توم كروز الضخمين:2 TOP GUN: MAVERICK، وmission impossible 7، وتؤكد أنها تعوّل على إيرادات الصالات مهما كانت حصيلتها.

 

  • "توم كروز" في لقطة من:مهمة مستحيلة 7

أعلن النجم الأميركي توم كروز، في لقاء أجراه في روما أثناء تصوير جانباً من مشاهد مهمة مستحيلة -7، إنه لن يوافق على فتح الباب أمام المنصات الإلكترونية، لأخذ حصة الصالات من عروض الأفلام الجديدة. 

كروز ولأنه شريك بإنتاج فيلميه الجديدين: 2 top gun: maverick و mission impossible 7، أي قرار يتخذ بشأنهما، لا سيما أن تكلفتهما المادية كبيرة جداً وكذلك الجهد المبذول لإنجازهما، لذلك فإن "الصالات تبقى المكان الآمن والأفضل للحصول على إيرادات". ويراهن القيمون على الفيلمين على موعد عرضهما، فالفيلم الأول يعرض في 2 تموز/ يوليو المقبل، والفيلم الثاني في 19 تشرين الثاني /نوفمبر المقبل، عندها "سيكون وضع فيروس كورونا قد إستقر وتحسنت شروط حركة الناس، خصوصا بعد تلقي ملايين البشر اللقاحات المضاده له".

شركة بارامونت كانت حازمة في رفضها ايضاً، وتعوّل على عامل الوقت وتعتبر أنه يعمل لصالحها "فالأشهر المقبلة ستشهد أكبر عملية تلقيح في التاريخ ضد كورونا" ما يخفف من تداعيات هذه الجائحة على مستوى العالم، ويتيح بنسبة ما إستعادة الحياة طبيعتها ومنها صالات السينما، خصوصاً في أميركا، حيث الرقم الرسمي لعدد صالات السينما المقفلة هو ثلث العدد الاجمالي للصالات في كل الولايات ( الرقم المعروف 45 ألف صالة).

بالنسبة للفيلمين الجديدين، فإن الجزء الثاني من "توب غان" أنجزه جوزيف كوزينسكي، عن سيناريو لـ: إهرن كروغر، إريك وارن سنغر، وكريستوفر ماكاري والقصة لـ جاستن ماركس. يشارك كروز في التمثيل، جنيفر كيلي وفان كيلمر وجون هام ومايلز تيلر وإد هاريس والأميركي الأفريقي بشير صلاح الدين. 

أما الجزء السابع من فبلم "مهمة مستحيلة"، فأخرجه كريستوفر ماكاري عن نص له، ويدير: فانيسا كيربي، ريبيكا فيرغيسون، سيمون بيغ، هايلي أتويل، وإيزي موراليس.