مغنية البوب العالمية "صوفي" سقطت من مرتفع وهي تحاول رؤية القمر

قضت مغنية البوب الإسكوتلندية العالمية صوفي عن 34 عاماً في حادث سقوط مروع من مرتفع في أثينا، عندما إنزلقت قدمها وهي تحاول رؤية إكتمال القمر.

  • مغنية البوب صوفي زيون.
    مغنية البوب صوفي زيون.

"توفيت صوفي عند الرابعة فجراً في أثينا بعد تعرضها لحادث مفاجىء، لذا أطلب من وسائل الإعلام المختلفة إحترام أسرتها وخصوصيتها والتعامل مع الطبيعة الخاصة لهذه الأخبار بحساسية" هذا الكلام لمديرة أعمال المغنية الراحلة صوفي زيون والمعروفة عالمياً بـ صوفي، التي لم تشرح ما هو الحادث المروع الذي قضت بسببه المغنية، لكن الشركة التي تنتج أعمال الراحلة "ترانسفريسيف"أعلنت في بيان خاص: صوفي صعدت لمشاهدة إكتمال القمر، وإنزلقت خطأ وسقطت.

مديرة أعمالها أضافت "صوفي كانت رائدة في مجال الموسيقى الألكترونية وهي من أكثر الفنانين تأثيراً في العقد الماضي ليس فقط في مجال الإنتاج الموسيقي ولكن أيضاً الرسالة والرؤية التي تم تحقيقها"، كل هذا أنجزته صوفي على مدى 8 سنوات حيث كانت بدايتها مع أغنية: لا شيء أيضاً ينبغي أن تعرفه .

وتعاونت الراحلة المولودة في غلاسكو – إسكوتلاندا منذ إنطلاقتها مع المغنية العالمية مادونا فكتبت لها كلمات بعض أغانيها، وكذلك مع شارلي في ألبومها VROOM VROOM، وبعد خمس سنوات من تواجدها في الوسط الفني أصدرت صوفي أول ألبوماتها بعنوان: OIL OF EVERY PEARLS INSIDES.