حكم مصري بسجن الأردني منذر رياحنة 3 سنوات و10 آلاف جنيه

محكمة مصرية تصدر حكماً اليوم يقضي بحبس الفنان الأردني الذي يقضي معظم وقته في القاهرة منذر رياحنة، ثلاث سنوات مع النفاذ، بتهمة النصب وخيانة الأمانة.

لم يصدر عن رياحنة أي رد فعل على الحكم
أصدرت محكمة جنح أول مدينة نصر حكماً اليوم في القاهرة يقضي بحبس الفنان الأردني الذي يقضي معظم وقته في القاهرة منذر رياحنة، ثلاث سنوات مع النفاذ، بتهمة النصب وخيانة الأمانة.

الحكم لحظ إضافة إلى السجن، تغريم منذر عشرة آلاف جنيه، لقاء التهمة التي ساقتها ضدّه المنتجة هيام جباعي وهي النصب وخيانة الأمانة في موضوع العقد الموقع بين الطرفين حول مشاركته في تصوير فيلم: 4 كوتشينة، وقيمته 80 ألف جنيه دفعت منه هيام 20 ألفاً على أن تدفع الباقي بعد العيد الصغير (عيد الفطر السعيد). وتفيد المنتجة بأن العقد في بنده السابع يقول بحرية المنتجة في موضوعي الإنتاج والدعاية للفيلم.

هذا الكلام جاء رداً على تصريح منذر الذي يتهمها فيه بخداع الجمهور وإستغلال إسمه في الدعاية للفيلم مع أنه إتفق معها على حضور شرفي له في مشهد واحد فقط، وهي ذهبت بعيداً في الترويج للفيلم على أنه من بطولته،فيما يرد إسمه في فريق العمل رقم 12 بعد أسماء:أوكا ، أورتيغا، شحتة كاريكا، هيام جباعي، عايدة رياض، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، أحمد بدير، الراحل غسان مطر، ومروى.

منذر لم يصدر عنه أي رد فعل بعد فهو موجود في الأردن حيث يتابع تصوير دوره في المسلسل الأردني : دقة قلب، مع الممثلة رولا الشيخ تديرهما الكاتبة والمخرجة رولا حجي، ومحوره شاب بسيط يتم إدخاله إلى مستشفى للأمراض النفسية والعصبية، وتظهر فتاة تجنّد نفسها لمساعدته على الخروج من المستشفى. أما آخر ما عرض ل رياحنة، حلقات: مملكة يوسف المغربي، مع مصطفى فهمي، أنوشكا، وعبد الرحمن أبو زهرة.