باسم كريستو للميادين نت: طموحي إخراج حفل إفتتاح الأولمبياد

باسم كريستو يعتبر واحداً من أهم مخرجي المنوعات في العالم العربي، يتنقل بين أقطاره، يصور هنا، يعد هناك، وتخرج النسخة النهائية على الهواء لاحقاً كأفضل ما يمكن أن تراه العين.

75 بالمئة من أضخم برامج التوك شو في العالم العربي هو مخرجها.
شخصية ديناميكية هادئة، 75 بالمئة من أضخم برامج التوك شو في العالم العربي هو مخرجها، يعرف تماماً ماذا يريد، يكاد لا يكف عن العمل ليل نهار من دون تأفف.

أنجز عشرات الأعمال وما زال في جعبته أسماء وعناوين كثيرة للتنفيذ.
أنجز عشرات الأعمال وما زال في جعبته أسماء وعناوين كثيرة للتنفيذ، ليس ملتزماً قناة أو شركة واحدة بل إن المخرج باسم كريستو يعمل مع الجميع محلياً وعربياً، ويحقق نجاحات مشهودة.


مسافر دائم لإنجاز أعماله لكنه مؤخراً إشترى بيتاً في أثينا.
له حالياً برامج لتلفزيون أبو ظبي، وسلطنة عمان، ويحضر مشاريع لمحطات أخرى، وهو مسافر دائم لإنجاز أعماله لكنه مؤخراً إشترى بيتاً في أثينا مستعيداً جانباً من أصوله اليونانية، يمضي فيه أيام راحته مع عائلته زوجته وإبنته. 

لا يخفي ميله أبداً إلى السينما
ولا يخفي ميله أبداً إلى السينما وهناك مشروع جاهز للتصوير أخرته ظروف مختلفة لكنه مازال هناك قرار بتصويره عن نص لكلوديا مرشليان مع بعض التعديل في أسرة الممثلين وفقاً لإرتباطاتهم العملية، وأكد في الوقت نفسه جهوزيته لتصوير أي أغنية تعجبه فالكليبات ما زالت موجودة على خريطته.

يشرف باسم على مؤسسة تعنى بالبحث عن المواهب الشابة.
باسم يشرف على مؤسسة تعنى بالبحث عن المواهب الشابة لإدماجها في المشاريع البرامجية المختلفة طمعاً في الفوز بمقدّمين جدد يحلون مكان الحاضرين على الساحة اليوم وهو يدل على الأفضل من بينهم: نيشان، وسام بريدي، ومنى أبو حمزة، متفائلاً بأن العناصر الجيدة موجودة لكن علينا بذل جهد معين للعثور عليها. وعندما يسأل عن المشروع الذي يرغب في تحقيقه كطموح شخصي يرد: إخراج حفل إفتتاح الأولمبياد، لأن له في ذهنه تصوراً خاصاً يرغب في تنفيذه.

نص المقابلة كاملة مع المخرج باسم كريستو.
تفاصيل هذه الأجواء في الحوار الذي أجراه موقعنا مع المخرج كريستو: