برنامج نشاطات حافل في "دار الأسد للثقافة والفنون"

مع اتخاذ كل الاجراءات الوقائية من فيروس "كورونا"، "دار الأسد للثقافة والفنون" في دمشق تستأنف نشاطاتها ببرنامج حافل خلال شهر آب/اغسطس المقبل.

  • برنامج نشاطات حافل في
    برنامج نشاطات حافل في "دار الأسد للثقافة والفنون"

في سياق استئناف نشاطاتها مع مراعاة الاجراءات الاحترازية من فيروس "كورونا"، حددت الهيئة العامة في "دار الأسد للثقافة والفنون" في سوريا، برنامج شهر آب/اغسطس المقبل والذي جاء على الشكل الآتي:

 في 10 آب/اغسطس أمسية موسيقية يحييها كنان ادناوي والفرقة الموسيقية على خشبة مسرح الدراما. أما في 11 آب فتقيم الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون بالتعاون مع "مديرية المعاهد الموسيقية والباليه"- أمسية موسيقية يحييها قيس الصفدي (بيانو) وسماح أبو راس (كمان).

ثم في 13 من الشهر نفسه يحيي سليمان حرفوش وفرقة قصيد أمسية موسيقية غنائية بقيادة كمال سكيكر، ثم في 18 آب/اغسطس أمسية غنائية تحييها ميس حرب وفرقة سيد درويش بقيادة رشيد هلال، ثم حفل لخريجي المعهد العالي للموسيقى.

أما في 24 و25 آب فتقام أمسية غناء أوبرالي تحييها سوزان حداد بمشاركة ميساك باغبودريان (بيانو)، ثم أمسية موسيقية تحية إلى تحية إلى روح الشاعر عيسى أيوب تقدمها "الفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية" بقيادة عدنان فتح الله.

يذكر أن الهيئة العامة لدار الأسد تستأنف نشاطاتها في المراكز الثقافية والمسارح ودور السينما بنسبة 30% فقط من الطاقة الاستيعابية لكل فعالية، مع الالتزام بالاشتراطات الوقائية والصحية.