زوج يصالح زوجته فأحيل إلى التحقيق!

رجل سعودي يريد ببساطة مصالحة زوجته في المدرسة فحوّل قاعة الأساتذة إلى دنيا أحلام!، ولكن الفرحة لم تكتمل بعدما فتحت الإدارة العامة للتعليم تحقيقاً بالأمر متهمةً الزوج باستغلال منشآت تعليمية لتحقيق مصالح شخصية!

رجل سعودي يصالح زوجته بالمدرسة
رجل سعودي يصالح زوجته بالمدرسة
انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لرجل صالح زوجته في المدرسة التي تعلّم فيها، حيث زيّن إحدى الغرف بالزهور ولافتات حملت كلمات رومانسية، ,وملأ بلاط الصفّ بالأموال، إضافة إلى شراء قوالب حلوى.

إلاّ أنّ إبداع الرجل لم يقتصر عند هذا الحد، بل وضع لها عَقداً من الذهب داخل باقة ورود، وكتب على الحائط "أنتي دنيتي خلود"، لتتحول الغرفة إلى دنيا أحلام تجمع الثنائي في قاعة المعلمين.

لكن المبادرة الرومانسية من قبل الرجل لمصالحة زوجته، لم يَحسِب لها أن تُدخله في مشاكل، إذ أنّ الإدارة العامة للتعليم في منطقة الجوف فتحت تحقيقاً بشأن مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم عبد العزيز بن سعود النبط، قال إنّ "الإدارة ترفض استغلال المنشآت التعليمية لتحقيق مصالح شخصية".

ويشار إلى أنّ الفيديو انتشر سريعاً على مواقع التواصل ليصبح الأكثر تداولاً عبر استخدام هاشتاغ #زوج_يصالح_زوجته_بالمدرسة واحتل المرتبة الأولى في الترند العالمي لساعات وكذلك كان الهاشتاغ الأكثر انتشاراً في السعودية.

بعض المغردين، رأوا في هذا الموضوع نفي لما يقال عن الرجل السعودي بأنه "غير رومانسي"، فيما البعض الآخر قال إنّ تصرّف الرجل سيثير غيرة النساء ويحدث مشاكل بين الأزواج خاصة المتخاصمين منهم!، كما أنّ ما قام به في المدرسة أمر جميل إلاّ أنه اختار المكان الخاطئ!