ترامب يغرّد وهو في السرير

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقول في مقابلة مع قناة "آي.تي.في" البريطانية، إنه يكتب تغريداته أحياناً وهو مستلق على السرير، وفي أحيان أخرى يدع آخرين ينشرون ما يريد كتابته.

ترامب: أنا عبقري متزن وأغرّد وأنا في السرير
ترامب: أنا عبقري متزن وأغرّد وأنا في السرير

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه يكتب تغريداته أحياناً وهو مستلق على السرير، وفي أحيان أخرى يدع آخرين ينشرون ما يريد كتابته.

في مقابلة مع قناة "آي.تي.في" البريطانية بدا ترامب ممتناً للأثر الكبير الذي تحدثه تغريداته، وقال إنه يحتاج إلى الإعلام الاجتماعي للتواصل مع الناخبين في عصر ما وصفها بــ "الأخبار الكاذبة"، مضيفاً في مقابلة أذيعت الأحد "إذا لم يكن لدي هذه الوسيلة للتواصل فلا يمكنني الدفاع عن نفسي. هناك الكثير من الأخبار الكاذبة، الكثير من الأخبار الخاطئة أو المختلقة".

وعندما سُئل عما إذا كان يُغرد وهو مستلق على السرير مُستخدماً هاتفه المحمول قال ترامب "حسناً، أحياناً وأنا في السرير، وربما أحياناً وأنا أتناول طعام الإفطار أو الغداء أو أياً ما كان، لكن بشكل عام خلال الصباح الباكر أو المساء... فأنا مشغول جداً خلال اليوم. وأحياناً أملي شيئاً ما بسرعة شديدة وأدع أحداً ينشره".

ويتابع الملايين حسابات ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي لقراءة تدويناته.

 وقال ترامب إنه يحظى بشعبية واسعة في بريطانيا. وكان بعض السياسيين البريطانيين دعوا إلى إلغاء زيارة ترامب ووقع 1.86 مليون شخص عريضة تطالب بحظر دخوله البلاد، موضحاً "أتلقى رسائل بريد إلكتروني كثيرة من معجبين في بلادكم. يحبون الحس الأمني لدي ويحبون ما أقوله حيال شتى الأمور".