بثروة تقدّر بـ400 مليار دولار.. من هم أغنى أفراد أسرة روتشيلد الشهيرة؟

موقع "The Richest" ينشر تفاصيل تتعلق بثروة عائلة آل روتشيلد، ويقول إن اسم هذه العائلة يرتبط بالثروة الهائلة والقوة والمكانة.

  • بصافي ثروة قدره 400 مليار دولار.. نظرة على أغنى أعضاء عائلة روتشيلد الشهيرة
    بصافي ثروة قدره 400 مليار دولار.. نظرة على أغنى أعضاء عائلة روتشيلد الشهيرة

نشر موقع "The Richest"، اليوم الأربعاء، تفاصيل تتعلق بثروة واحدة من أغنى العائلات في العالم، عائلة آل روتشيلد الشهيرة.

وقال الموقع إن اسم هذه العائلة يرتبط بالثروة الهائلة والقوة والمكانة، مضيفاً أنه في الواقع، عائلة روتشيلد هي عائلة فريدة جمعت ثروات هائلة على مدى القرون الثلاثة الماضية. 

وأشار إلى أن السلالة متعددة الجنسيات جمعت المليارات من خلال الخدمات المصرفية، ونمت من بدايات متواضعة في فرانكفورت بألمانيا في القرن الثامن عشر مع تأسيس ماير أمشيل روتشيلد لتصبح واحدة من أغنى العائلات في العالم.

ولفت الموقع إلى أن أحفاد العائلة تزوجوا من عائلات ملكية وعائلات ثرية أخرى، موضحاً: "حالياً، يُعتقد أن صافي ثروة الأسرة بأكملها يصل إلى 400 مليار دولار، مع بعض التقديرات أنها تصل إلى تريليون دولار".

وعدد الموقع، أغنى أعضاء عائلة روتشيلد، مرتبة بحسب صافي ثروتهم الفردية: الممثلة والكاتبة الفرنسية نادين دي روتشيلد، 100 مليون دولار، وإدواردو دي روتشيلد، 300 مليون دولار، كذلك، لين فورستر دي روتشيلد، 673.6 مليون دولار، وناثانيال روتشيلد، 1 مليار دولار، جيمس روتشيلد، 1.3 مليار دولار، آريان دي روتشيلد، 1.5 مليار دولار، جاكوب روتشيلد، 5 مليارات دولار، وأخيراً ديفيد ماير دي روتشيلد، 10 مليارات دولار.