أول رحلة طيران إسرائيلية تجارية إلى المغرب

شركة "يسراير" الإسرائيلية تعلن عن موعد أول رحلة طيران تجارية إلى المغرب، وتقدّر أن الطلب سيكون عالياً، وأن ومئات آلاف السياح من "إسرائيل" سيزورون هذه الوجهة من خلال الرحلات.

  •  شركة
    شركة "يسراير" الإسرائيلية.

أعلنت شركة "يسراير" الإسرائيلية، أمس الثلاثاء، أن أول رحلة طيران تجارية ستقوم الشركة بتسييرها إلى مراكش في المغرب ستنطلق في تاريخ 19 تموز/يوليو المقبل. وتنوي الشركة تسيير 5 رحلات أسبوعية إلى مراكش، وتستغرق الرحلة 6 ساعات. 

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن تكلفة التذكرة تبلغ 580 دولار للرحلة المباشرة، بينما سعر الرزمة الذي يشمل رحلة وإقامة بفندق 4 نجوم يبلغ 680 دولار. 

ونقل الإعلام الإسرائيلي عن نائبة مدير التسويق في شركة "يسراير" غيل ستاف قولها إن "المغرب وجهة تناسب جميع أفراد العائلة وأيضاً الشباب، تحتوي على كل شيء - مناخ جيد، مدن نابضة بالحياة، تسوق رخيص، طبيعة خلابة، شواطئ، جذور، ثقافة وكل الأشياء الجيدة. نحن نقدّر ان الطلب سيكون عاليا ومئات آلاف السياح من إسرائيل سيزورون هذه الوجهة من خلال الرحلات المنظمة او الرزمات السياحية". 

وتعتبر شركة "يسراير" هي أول شركة طيران تعلن عن موعد لتسيير رحلات مباشرة بين "إسرائيل" والمغرب، لكن من المتوقع أن تقوم شركة "العال" وشركة "اركياع"، وأيضاً الخطوط الملكية المغربية، بتسيير رحلات مباشرة بين الجانبين قريباً.

اخترنا لك