أجمل صور لرويترز خلال العام 2019

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تنشر أفضل صور "سعيدة" و "صادمة" التقطت لوكالة "رويترز" في السنوات العشر الماضية، اخترنا لكم أجمل ما التقط منها في العام 2019.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أفضل صور التقطت من قبل وكالة رويترز في السنوات العشر الماضية. اخترنا منها بعض الصور التي اشتهرت وتمّ التقاطها في العام 2019.

الصورة الأولى:

هذه الصورة هي لشجرة أثناء احتراقها في الحريق الذي نشب في غابة الأمازون. المصوّر التقط الصورة أثناء إزالتها من قبل المزارعين في ريو باردو ، البرازيل في 15 أيلول/سبتمبر 2019. غابات الأمازون المعروفة بـأنها "رئتي الكوكب"، تنتج حوالي 20% من الأوكسيجين النظيف لحياة سكان الكوكب. هذه الغابات سجّلت رقماً قياسياً خلال العام الجاري بمعدل الحرائق.

  • صورة لشجرة تحترق في غابات الأمازون.

 

 الصورة الثانية:

هذه الصورة هي للرئيس الأميركي دونالد ترامب أثناء اجتماعه مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في كوريا الجنوبية في 30 تموز/ يونيو 2019.  كيم قال للرئيس الأميركي بعد هذه الصورة: "أنت أول رئيس للولايات المتحدة يعبر هذا الخط". اشتهرت هذا القمة بإنها كسرت العداء بين أميركا وكوريا الشمالية.
 

  • لقاء الرئيس الأميركي مع الزعيم الكوري الشمالي

 

الصورة الثالثة:

تبيّن هذه الصورة الدخان المتصاعد من احتراق كاتدرائية نوتردام قبل وقت قصير من انهيارها في باريس في نيسان/أبريل 2019، وكان هناك تعاطف كبير من جميع أنحاء العالم عندما احترقت أجزاء كثيرة من الكاتدرائية التي تعود إلى 850 عاماً.

  • احتراق كاتدرائية نوتردام قبل وقت قصير من انهيارها في باريس

 

الصورة الرابعة:

هذه الصورة لمؤسس ويكيليكس جوليان أسانج بعد أن تمّ إلقاء القبض عليه من قبل ضباط شرطة العاصمة في 11 نيسان/أبريل 2019. الشرطة البريطانية قالت إن اعتقال اسانج تمّ بناء على مذكرة استرداد أميركية، بتهمة القرصنة الالكترونية في الولايات المتحدة.

  • الصورة لمؤسس ويكيليكس جوليان أسانج