أجسام طائرة مجهولة في السماء.. "أهلاً بكم على الأرض"!

كاميرات تابعة لطائرات القوات البحرية الأميركية، تلتقط صوراً لأجسام طائرة غير محددة، الأمر الذي يثير تعليقات وتساؤلات عدة.

  • البنتاغون ينشر 3 فديوهات لأجسام مجهولة طائرة

أثارت الفيديوهات التي نشرها البنتاغون، وقال إنها تعود لأجسام غير محددة، التقطتها كاميرات تابعة لطائرات القوات البحرية الأميركية، موجةً من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال بيان صادر عن البنتاغون، إن مقاطع الفيديو كانت "متداولة بعد إصدار غير مصرح به في عامي 2007 و2017" ، مضيفًا أن "الظواهر الجوية التي لوحظت في مقاطع الفيديو لا تزال توصف بأنها غير محددة".

وتُظهر مقاطع الفيديو الثلاثة ما شاهده الطيارون، خلال رحلات التدريب بين عامي 2004 و2015.

وأشارت صحيفة "الغارديان"، إلى أن نشر البنتاغون لمقاطع الفيديو، يسبغ عليها شرعية، ومن شأنه أن يثير المزيد من التكهنات بأن البشر قد تفاعلوا مؤخراً مع المزيد من الكائنات الفضائية.

وكتب السيناتور الأميركي هاري ريد، عبر "تويتر"، قائلاً "يسعدني أن البنتاغون أخيراً نشر هذه اللقطات، لكنه لا يتناول البحث إلا بشكلٍ سطحي. تحتاج الولايات المتحدة إلى إلقاء نظرة علمية جادة على هذا وأي آثار محتملة على الأمن القومي. الشعب الأميركي يستحق أن يعلم".

وذكر حساب يدعى "الظواهر الجوية المجهولة"، أن "هذه الطائرات - سنطلق عليها اسم الطائرات - تعرض خصائص ليست موجودة حالياً لدى الأميركيين ولدى جهات أجنبية. الظواهر الجوية التي لوحظت في مقاطع الفيديو لا تزال توصف بأنها غير محددة".

وقال آخر مخاطباً الكائنات الفضائية المحتملة "مرحباً بكم على الكوكب".