حكومة هادي تعلن عن إصابات جديدة بكورونا في تعز

حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي تعلن عن ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا إلى 222 إصابة، وعضو وفد صنعاء المقاوض عبد الله العجري يؤكد أن العدوان على اليمن يزداد تصعيداً في ظل انتشار كورونا.

  • حكومة هادي تعلن عن إصابات جديدة بكورونا في تعز
    محافظة تعز تسجل 5 إصابات خلال 24 ساعة (أرشيف)

أعلنت حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي عن تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا، بينها حالة وفاة في تعز، ما يرفع العدد في المحافظة إلى 25، بينها 6 وفيات و4 حالات تعافٍ.

قبل ذلك بساعات، أعلنت حكومة الرئيس هادي عن تسجيل 3 وفيات، و8 إصابات بوباء كورونا، بالإضافة إلى 4 حالات تعافٍ جديدة يرفع العدد الإجمالي إلى 222  إصابة، بينها 42 وفاة، و10 تعافٍ.

وأوضح الناطق الرسمي بإسم لجنة طوارئ تعز، أحمد منصور ،بأنه تم فحص 5 حالات، وثبت إصابة 4 منهم، ووفاة الخامسة، مشيراً إلى أن عدد حالات الوفاة بالفيروس بلغت 6 حالات ،وتماثل 4 حالات للشفاء.

عضو وفد صنعاء المفاوض عبد الملك العجري كان لفت أمس إلى أن دول التحالف السعودي ضد اليمن، تصعد قصفها وتشدد حصارها في ظل انتشار كورونا، والجهود التي تبذلها حكومة صنعاء مع المجتمع الدولي من أجل السلام.

وأشار إلى أن تصعيد العدوان يعني أن "التأكيدات التي سمعناها عن جهوزيتهم لوقف الحرب والحصار مجرد محاولة فاشلة للاستفادة من كورونا لليّ ذراعنا، وسيتلقون الرد المناسب لغيّهم".