تويتر سيجعلك "تـغرد بصوتك"!

موقع "تويتر" يعلن عن بدء اختبار خاصية جديدة لنشر تغريدات صوتية بدلاً من النصية، ومصممة المنتجات تشير إلى أن الخاصية ستكون متاحة خلال الأسابيع المقبلة، لكل مستخدمي "نظام IOS".

  • تويتر سيجعلك "تـغرد بصوتك"!
    سيتمكن مستخدمو "تويتر" من التغريد بأصواتهم لمدة 140 ثانية بدلاً من التغريد كتابة فقط

أعلن موقع "تويتر" عن بدء اختبار خاصية جديدة لنشر تغريدات صوتية بدلاً من النصية، المعروفة، وذلك لإضافة "لمسة إنسانية"، بحسب القائمين على الموقع.

وذكرت مجلة "بزنس انسايدر" أنّ تويتر أعلن أنه عما قريب سيتمكن مستخدموه من التغريد بأصواتهم لمدة 140 ثانية بدلاً من التغريد كتابة فقط.

مصممة المنتجات في "تويتر" مايا باترسون، قالت إن خاصية التغريدات الصوتية متاحة لعدد محدود من مستخدمي "تويتر" عبر أجهزة "آبل"، لكنها ستكون متاحة خلال الأسابيع المقبلة، لكل مستخدمي "نظام IOS".

في هذا الإطار، أشار كبير مهندسي البرامج ريمي بورغوان إلى أنه "في بعض الأحيان، لا يكفي 280 حرفاً للتعبير، لذلك، بدءاً من اليوم، سنختبر ميزة جديدة تضيف لمسة إنسانية أكثر إلى طريقة استخدامنا تويتر وهي صوت المستخدم".

وستصل مدة كل تغريدة صوتية إلى 140 ثانية، وإذا تحدث المستخدم لفترة أطول، فيحول ما يسجله إلى سلسلة من التغريدات وستنشر كرسالة مترابطة، على أن يتمكن المستخدمون من رؤية التغريدة الصوتية إلى جانب التغريدات الأخرى.

يشار إلى أن القائمين على "تويتر" لم يحددوا الموعد الذي ستصبح فيه هذه الميزة متاحة لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام "أندرويد".