إيران: سنعزز جهوزيتنا العسكرية عبر دعم الشركات المعرفية

قائد بحرية حرس الثورة الإيراني، علي رضا تنكسيري يؤكد أنّ "إيران ستعزز جهوزيتها العسكرية من خلال دعم الشركات المعرفية في البلاد"، مشيداً بالجهود التي ساهمت في إجهاض نتائج الحظر المفروض عليها.

  • الادميرال تنكسيري : سنعزز جهوزيتنا العسكرية عبر دعم الشركات المعرفية في البلاد
     قائد بحرية حرس الثورة الاسلامية، الأدميرال علي رضا تنكسيري

 أعلن قائد بحرية حرس الثورة الإيراني، الأدميرال علي رضا تنكسيري: "تعزيز جهوزيتنا العسكرية من خلال دعم الشركات المعرفية في البلاد".

وفي تصريح أمام جمع من قادة وكبار المسؤولين في القوة البحرية لحرس الثورة، اليوم الاثنين، أكد تنكسيري "تكثيف الجهود من أجل تحقيق الشعار الذي أطلقه سماحة القائد على العام الجديد، دعم الإنتاج القائم على المعرفة وتوفير فرص العمل"، مشيداً بجهود كافة المنتسبين إلى بحرية حرس الثورة التي أفضت إلى تحقيق شعار العام الماضي.

ولفت إلى أنّ "العلماء الشباب والثوريين في إيران تمكنوا بفضل توجيهات قائد الثورة أن يحققوا الكثير من الإنجازات بواسطة الشركات المعرفية، وأن يعالجوا قسماً كبيراً من المشاكل والاحتياجات العلمية والاستراتيجية الراهنة في البلاد"، مؤكداً أنّ "هذه الجهود ساهمت في إجهاض نتائج الحظر المفروض على الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وتابع: "إنّ كافة الأجهزة والمعدات المستخدمة عند القوات المسلحة الإيرانية هي محلية بامتياز، ويتم إنتاج البعض منها بالتعاون مع الشركات المعرفية في البلاد"، مردفاً أنّ "هذا التعاون سيتعزز خلال العام الجاري تحقيقاً لأهداف سماحة القائد الخامنئي". 

وختم: "نحن قادرون من خلال تعزيز ودعم الشركات المعرفية المحلية، على رفع مستوى الجاهزية العسكرية واتخاذ خطوة مؤثرة لتحقيق شعار العام الجديد".