اعتداءات إسرائيلية على أهالي حيّ الشيخ جرّاح في القدس المحتلة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تنتشر بأعداد كبيرة في حيّ الشيخ جرّاح "الجزء الغربي"، والهلال الأحمر الفلسطيني يقول إن طواقمه تعاملت مع إصابة "ضرب ورش بالفلفل" في الحيّ.

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على أهالي الشيخ جراح بالقدس
    الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على أهالي الشيخ جرّاح في القدس

أفادت مراسلة الميادين، مساء اليوم الأربعاء، بأنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت على أهالي الحيّ الغربي في الشيخ جرّاح في القدس المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال شابة من الحيّ بعد الاعتداء عليها بالضرب والدفع.

وانتشرت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة في حيّ الشيخ جرّاح "الجزء الغربي"، بعد تناول العشرات من الفلسطينيين طعام الإفطار الذي نظّمته لجنة الحيّ.

وأوضح السكان أنّ هذه القوات لاحقت الموجودين، وقامت بالاعتداء على عائلة السعو، واعتقلت ابنتها ندين بعد الاعتداء عليها بالضرب والدفع.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمه تعاملت مع إصابة "ضرب ورش بالفلفل" في حيّ الشيخ جرّاح.

كما منعت شرطة الاحتلال الإسرائيلي دخول الصحافيين لتوثيق اعتداءات المستوطنين في حيّ الشيخ جرّاح، حيثُ قاموا بتكسير المنازل والاعتداء الوحشي على السكان بحماية أمنية من قوات الاحتلال.

وأطلق أهالي حيّ الشيخ جرّاح نداءات استغاثة، في ظل غياب عدسات الكاميرات عن المكان، واستهدافهم من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين.

 وتأتي هذه الاعتداءات بالتزامن مع محاولة المئات من المستوطنين اقتحام منطقة باب العمود في القدس المحتلة، اليوم الأربعاء، فيما منعتهم شرطة الاحتلال من التقدم باتجاهها.