اعتقال المشتبه بإطلاق النيران في محطة بروكلين في نيويورك الأميركية

بعد إصابة 16 شخصاً بينهم حالة حرجة من جراء إطلاق نار في محطة مترو أنفاق في "Sunset Park" في نيويورك، الشرطة الأميركية تعتقل المشتبه فيه فرانك جيمس.

  • المشتبه به في تنفيذ إطلاق النار في محطة قطار بروكلين فرانك جيمس
    المشتبه فيه بتنفيذ إطلاق النار في محطة قطار بروكلين فرانك جيمس

اعتقلت وحدات الشرطة الأميركية، اليوم الأربعاءـ، فرانك جيمس، المشتبه فيه بتنفيذ إطلاق النار في محطة قطار بروكلين، بولاية نيويورك أمس الثلاثاء.

وذكرت شبكة "يو أس نيوز" الأميركية أنّ الرجل المشتبه فيه بتنفيذ هجوم محطة القطار في بروكلين، وخلّف 10 مصابين، قد اعتقل، وأودع في السجن في منهاتن.

ودارت الشكوك حول فرانك جيمس البالغ 62 عاماً، بعد نشره مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يصف فيها الولايات المتحدة بأنّها مكان للعنصرية ويغمره العنف، كما يسرد صراعه مع مرض نفسي، إلى جانب استئجاره لشاحنة يحتمل أن تكون مرتبطة بالهجوم.

وأوردت شبكة "سي إن إن" أنّ شرطيَّين رصداه في أحد شوارع مانهاتن واقتيد إلى الحجز، ومن المقرر أن يعقد مسؤولون إحاطة صحافية في هذا الشأن، في وقت لاحق اليوم.

وأسفر حادث إطلاق نار في محطة مترو أنفاق في "Sunset Park"، في ضاحية بروكلين، في مدينة نيويورك الأميركية، عن إصابة 16 شخصاً على الأقل، بينهم حالة واحدة حرجة.

وأكدت الشرطة أنّه "لا توجد أي مواد متفجرة نشطة في الوقت الراهن في موقع إطلاق النار بمحطة مترو أنفاق بروكلين"، موضحةً أنه تم العثور على "مواد غير منفجرة" في المحطة، داعيةً المواطنين إلى الابتعاد عن موقع الحادث.