اعتقال فلسطيني أثناء بث مباشر وآخر يودع والده المقعد

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع فيديو مصور لشاب فلسطيني يتعرض لعملية اعتقال من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

  • اعتقال فلسطيني أثناء بث مباشر وآخر يودع والده المقعد
    اعتقال فلسطيني أثناء بث مباشر وآخر يودع والده المقعد

اعتدت قوة إسرائيلية خاصة على مواطن فلسطيني وثّق تعرّضه لاعتداء عنيف من قبلهم، واعتقاله خلال قيادته سيارته، عبر بث مباشر على حسابه في فيسبوك وسط الضفة الغربية.

وبثّ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب فلسطيني وهو يتعرض لعملية اعتقال من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ووفق الفيديو، فقد كان الشاب الذي ظهر أن اسمه مروان الحسيني يوجّه التحية لمتابعيه على الهواء، قبل أن يقدم عدد من عناصر قوات الاحتلال على تكسير زجاج السيارة، ثم قفزوا من الخلف ومن جانبه وقاموا بحل حزام الأمان الذي يرتديه، وسط حالة من صدمة الشاب الفلسطيني قبل أن يسحبوه من السيارة، فيما أظهر البث الذي بقي متواصلاً حالة اعتداء وحشي وعنيف قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلية على الشاب الفلسطيني.

كما وثّقت تقارير حقوقية لحظة وداع  الشاب عهد يوسف الشوملي لوالده المقعد قبل اعتقاله من منزله في بيت ساحور، فجر اليوم، ودهمت قوات الاحتلال منزل الرجل المقعد واقتادوا نجله من بلدة بيت ساحور جنوب الضفة الغربية.

يأتي ذلك في وقت يواصل فيه الاحتلال الإسرائيلي اعتداءه على الفلسطينيين والأسرى داخل السجون تحديداً، حيث  قالت الهيئة القيادية العليا لأسرى الجهاد الإسلامي إن مجاهدي الحركة شرعوا أمس في تسليم أوراق الإضراب عن الطعام، مشيرةً إلى أن مطالب الإضراب تشمل عودة أسرى الحركة إلى أقسامهم وغرفهم في المعتقلات.