اليمن: عملية هجومية على مواقع قوات التحالف أمام "الطوال"

الإعلام الحربي اليمني يبث مشاهد عملية هجومية على مواقع قوات التحالف السعودي أمام منفذ الطِّوال وغربي مديرية حَرَض الحدودية مع جيزان السعودية في محافظة حَجَّة شمال غرب اليمن.

  • العملية الهجومية أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف
    العملية الهجومية أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف "الجيش السعودي"

نجحت جهود وساطة محلية، مساء أمس الخميس، في إتمام عملية تبادل 44 جثماناً من قوات الجيش واللجان والقوات التابعة للتحالف السعودي في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وقال المتحدث باسم جبهات الضالع التابعة للتحالف السعودي فؤاد جباري، إن "عملية التبادل نجحت في الإفراج عن 17 جثماناً لأبناء القوات المسلحة الجنوبية مقابل 27 جثماناً قوات حكومة صنعاء".

وأوضح جباري أن العملية جرت في نقطة الشريط الحدودي الرابط بين يافع التابعة لمحافظة لحج ومحافظة البيضاء بإشراف مباشر من قيادة هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إمارتياً وفق ما أفاد جُباري بشأن تبادل جثامين المقاتلين الذين قضوا خلال المعارك الدائرة بين الطرفين جبهات شمال الضالع من مُريس شمالاً حتى تورصة الأزارق في أقصى الجنوب الغربي للمحافظة.

هذا وبث الإعلام الحربي اليمني مشاهد عملية هجومية على مواقع قوات التحالف السعودي أمام منفذ الطِّوال وغربي مديرية حَرَض الحدودية مع جيزان السعودية في محافظة حَجَّة شمال غرب اليمن.

وأكّد موقع الإعلام الحربي اليمني تنفيذ الجيش واللجان الشعبية" عملية إغارة مباغتة على مواقع الجيش السعودي أمام منفذ الطوال وغربي حرض بمحافظة حجة".

وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي تقدم الجيش واللجان ووصولهم إلى متارس مرتزقة الجيش السعودي.

وأسفرت العملية الهجومية للجيش واللجان عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف "الجيش السعودي" خلال العملية التي استغرقت ساعتين ونصف.